الأكثر قراءةهذا الأسبوع
آخر تعديل: الإثنين 06 / مايو 11:01

مواليد الحمل يعشقون المغامرة والتحدي والثور معروف بأهليته للثقة وقدرته على الوفاء

كل العرب
نُشر: 27/04/12 14:08,  حُتلن: 07:29

برج الحمل يعشقون المغامرة والتحدي ولا يتركون  التغيرات تُثقل من عزيمتهم

برج الثور معروف بأهليته للثقة وقدرته على الوفاء بالمهام المطلوبة

إزدياد أعباء الوظيفة والمطالبة بتغيير أسلوب التعامل مع متطلباتها الأساسية وتخفيض الأجور والإستغناء عن بعض الزملاء والتعنت في التعامل مع مطالب العاملين في المكان أمور نخالطها جميعاً، ما يختلف هو طريقة إستقبالنا لها وتكيفنا معها. يسيطر على بعضنا الغضب الذي يتطور إلى صدام مع الرئيس المباشر، بعضنا الآخر ينتابه اليأس من إمكانية تحسن الأمور فيلجأ للبحث عن مكان آخر للعمل، وربما يُهمل وظيفته يأساً من نيل رضى مرؤوسيه. وهناك أيضاً من يتخيلون أنهم يبحثون عن وسيلة لقبول الوضع الجديد والتأقلم مع متطلباته، وهو أمر يحتاج لجهاد مع النفس قبل الغير. وإسهاماً منا في توجيه النصيحة المناسبة لأصحاب المهن من مواليد الأبراج المختلفة، نقدم الطريقة المثلى التي يستطيع من خلالها مولود كل برج فلكي الإستمرار الآمن في مهنته في حال حدوث تغييرات لم تكن في حسبانه.

 
صورة توضيحية

برج الحمل
بما أنهم يعشقون المغامرة والتحدي، لا يترك مواليد الحمل التغيرات تُثقل من عزيمتهم، حيث تدفعهم لمضاعفة الجهد وإثبات الذات على حسب المهام الجديدة المطلوبة. حاول أن تجد وسيلة لتعلم مهارات المهام الجديدة وإتقانها تدريجياً حتى تستطيع القضاء على المشكلة التي تهدد استمرارك في وظيفتك.

برج الثور
أنت معروف بأهليتك للثقة وقدرتك على الوفاء بالمهام المطلوبة، فلا تخسر هذه الثقة وحاول إرضاء رؤسائك بقبول أي تغييرات تطرأ على حصتك الأساسية من المهام. سعيك للإجادة وجديتك في القيام بوظيفتك وولائك لشركتك لا بد وأن تنقلك إلى أرقى المراتب.

برج الجوزاء
قد تنزعج بسبب إستبعاد بعض زملاء الوظيفة، خاصة مع طبيعتك الإجتماعية الودودة. تحمل فراقهم وحاول التواصل معهم عبر ما توفره التكنولوجيا اليوم من وسائل، وحاول التفرقة بين المهنية والصداقة.

مقالات متعلقة