الأكثر قراءةهذا الأسبوع
آخر تعديل: الثلاثاء 07 / مايو 00:02

آدم: لقلادات المعدن جاذبية رائعة حول عنقك

كل العرب
نُشر: 26/04/12 19:32,  حُتلن: 14:48

قلادة "ركوب الأمواج" تحمل هذه القلادة رمز لعبة ركوب الأمواج لذلك فهي تعطيك مظهراً رجولياً مغامراً وجذاباً جداً

لتكون أنيقاً ليس عليك أن تدفع الكثير في القلادات أو السلاسل المعدنية أو المرصعة بالأحجار، فقط بعض أنواع القلادات ذات الأشكال الجذابة والحديثة بخامات بسيطة سوف تضيف إليك الكثير.


تصوير GettyImages

The Urban Necklace
إنها ذات تصميم حديث وجديد وفي الوقت يتسم بالأناقة مع الحفاظ على الشكل الذكوري. عادةً ما تكون هذه القلادة من الفولاذ المعالج ضد الصدأ أو التيتانيوم. يمكن ارتدائها في كل المناسبات حتى أنها مناسبة لرجال الأعمال الشباب الذين يريدون المظهر الأنيق الذي لا يتنافى مع مظهر المحترف.

قلادة "ركوب الأمواج"
تحمل هذه القلادة رمز لعبة ركوب الأمواج، لذلك فهي تعطيك مظهراً رجولياً، مغامراً وجذاباً جداً. عادة ما تكون هذه القلادات مصنوعة من عناصر من الطبيعة مثل الخرز أو الخشب أو حتى الخيوط وتحمل شعارات تمثل عناصر الطبيعة الأربع النار، الماء، الأرض والهواء.

القلادات العسكرية
هي من أكثر الصيحات الآخذة في الانتشار. إنها القلادات العسكرية ذات التصميم الفريد، حيث أنها لها سلسلة ذات تصميم مخصوص وقلادة على شكل مستطيل ذو أطرف دائرية مشابهة تماماً كالتي يرتديها الجنود في ساحات القتال للتعرف عليهم. يمكن أن تضع عليها ما شئت لتعبر عن نفسك. وعليك أن تعرف أنالموضة العسكرية أصبحت منتشرة من خلال الجاكيت العسكري والأحذية العسكرية.

القلادات القبلية
سترى مثلها في الأفلام التاريخية التي تقدم الحقبة الرومانية. عادة ما تكون مزيجاً من الجلود والمعادن وهي ذات شكل رجولي جذاب ومثير.
 

مقالات متعلقة