الأكثر قراءةهذا الأسبوع
آخر تعديل: الأحد 05 / مايو 19:02

كتلة اقرأ في القدس تنظم فعالية للطالبات حول التغذية السليمة

كل العرب
نُشر: 25/04/12 16:05,  حُتلن: 17:12

العاملة الاجتماعية منار قسوم ألقت محاضرة "لترتقي بذاتك" تحدثت فيها عن عظمة الإنسان في الإسلام ومكانته والمسؤولية العظيمة الملقاة عليه

وصل اليوم الأربعاء الى موقع العرب وصحيفة كل العرب بياناً صادر عن كتلة اقرأ، جاء فيه ما يلي: " نظمت الأخوات في كتلة اقرأ في الجامعة العبرية (القدس) يوم الالإثنين، فعالية مميزة بعنوان "القواعد الذهبية للصحة الدائمة" بهدف توعية الطالبات حول التغذية السليمة.


افتتحت الفعالية العريفة الأخت ألاء وتد مرحبة بالطالبات، واستهلت بتلاوة من الذكر الحكيم تلتها الاخت سلسبيل طيبي، عقبتها محاضرة شيقة لأخصائية التغذية المتميزة ماس وتد تحدثت فيها حول كيفية المحافظة على التغذية الصحية، ومحذرة من أطعمة يجب تجنبها، كما ذكرت توصيات عملية للتغذية السليمة وخاصةً المعينة على التركيز في فترة الامتحانات! واختتمت المحاضرة بفقرة أسئلة واستشارة".

محاضرة "لترتقي بذاتك"
وأصاف البيان " بعد ذلك قدم عرض فيديو إنشادي فكاهي قصير يحكي حال شخص سمين مع الحمية. تلته محاضرة "لترتقي بذاتك" ألقتها العاملة الاجتماعية منار قسوم، تحدثت فيها عن عظمة الإنسان في الإسلام ومكانته والمسؤولية العظيمة الملقاة عليه وأن الله خلق الإنسان لعمارة الأرض وأعطاه في نفسه آيات ومعجزات ليوظّفها كي يرقى بذاته ويصل إلى الهدف الأسمى وهو إرضاء الله عز وجل وإعلاء راية الحق".

توزيع الهدايا
واختتم البيان " وفي نهاية المحاضرة شاركت الاخوات بنشيد مميز كما وزعت هدايا وكُتيّبات ايمانية وأجري سحب بين المشاركات على ثلاثة جوائز. وفي الختام أثنت العريفة على المشاركات حضورهن وأوصت بالتغذية الروحية إضافة الى الجسدية، وقد نالت الفعالية إعجاب الطالبات وتركت أثراً طيّباً في نفوسهن".

مقالات متعلقة