الأكثر قراءةهذا الأسبوع
آخر تعديل: الثلاثاء 21 / مايو 15:02

الإعلامية ربى ورور تتحدث في برنامجها نظرة وكلمة عن العلاجات التكاملية

كل العرب
نُشر: 25/04/12 08:23,  حُتلن: 08:29

الحوار دار حول مدى بروز وانتشار هذه العلاجات التي تتعامل مع النفس والجسد ومقومات المعالِج والمعالٌج

الإعلامية ربى ورور:

ينص هذا القانون بكل بساطة على توجيه الأفكار كاملة نحو الإيجابيات وليس السلبيات وتخيل كل ما نريد أن نصل اليه والاستشعار بذلك بكل ذرة في كياننا

بروح الموضوع واللقاءات أود أن أشاركم بقانون عظيم بإمكانه أن يجعلكم الأسعد والأنجح والأفضل على الإطلاق من كتاب السر وهو قانون الجذب الفكري

الاتجاه اليوم في كافة المجالات حول تعريف ماهية الإنسان؟ النظر اليه كوحدة واحدة تتكون من روح وجسد. حيث يبرز هذا الاتجاه أكثر وأكثر في مجالات العلاج التي تلامس النفس قبل الجسد. نظرة وكلمة ألقتها الاعلامية ربى ورور عن العلاجات التكاملية، بمشاركة ايمان ريناوي مُرة مختصة ومعالجة بموضوع البسيخودراما. وحنان قاسم عاملة اجتماعية. مرشدة للاتصال الفعال بواسطة البرمجة اللغوية العصبية NLP. معالجة في مجال الخيال الموجه، مختصة بعلاج مرضى السرطان.

 
ربى ورور

دار الحوار حول مدى بروز وانتشار هذه العلاجات التي تتعامل مع النفس والجسد ومقومات المعالِج والمعالٌج. كما وتم التركيز على البسيخودراما من حيث الهدف ومراحل العلاج، والتخييل الموجٌه ومدى قدرته على معالجة الأمراض. كما ولامس الحوار نفس الضيفات المشاركات بحيث تحدثت كلن منهن عن تجربتها في المجال، وأحلام وطموحات كل منهن.

إطلاق الطاقة
في حديث مع الإعلامية ربى ورور، أشارت: " بروح الموضوع واللقاءات أود أن أشاركم بقانون عظيم بإمكانه أن يجعلكم الأسعد والأنجح والأفضل على الإطلاق من كتاب السر وهو: "قانون الجذب الفكري": ". كما وتابعت:" ينص هذا القانون بكل بساطة على توجيه الأفكار كاملة نحو الإيجابيات وليس السلبيات، وتخيل كل ما نريد أن نصل اليه والاستشعار بذلك بكل ذرة في كياننا. وهذا سوف يؤدي إلى إطلاق طاقة كامنة من الجسد إلى الفضاء تجذب كل الظروف والأسباب التي تؤدي في النهاية إلى تحقيق الأمنيات التي استشعرناها بكل جوارحنا".

التغذية السليمة
يشار أنه سيتم يوم السبت 28/4 سيتم إعادة بث الحلقة السابقة من برنامج "نظرة وكلمة" عن التغذية السليمة ونمط الحياة الصحي، بمشاركة: شربل بلوطين كاتب كتاب أسرار شفاء، ومبتكر لأسلوب البلوطين لتصحيح القوام والهيكلية، وصاحب مركز بلوطين لتقويم العظام. د. محمد صفدي، كاتب كتاب "طعامنا اليومي – داء ودواء"، ومدير مركز روزمارين للاستشارة والإرشاد الغذائي.

 

مقالات متعلقة

14º
سماء صافية
11:00 AM
14º
سماء صافية
02:00 PM
13º
سماء صافية
05:00 PM
9º
سماء صافية
08:00 PM
9º
سماء صافية
11:00 PM
06:12 AM
05:31 PM
2.78 km/h

حالة الطقس لمدة اسبوع في الناصرة

14º
الأحد
16º
الاثنين
15º
الثلاثاء
14º
الأربعاء
17º
الخميس
16º
الجمعة
16º
السبت
3.67
USD
3.98
EUR
4.66
GBP
257002.15
BTC
0.51
CNY