الأكثر قراءةهذا الأسبوع
آخر تعديل: الثلاثاء 30 / أبريل 18:02

ثانوية ابن رشد بكفركنا تستضيف العقيد جمال حكروش في محاضرة عن حوادث الطرق

أنور أمارة -
نُشر: 24/04/12 12:55,  حُتلن: 17:50

بعد انتهاء المحاضرة شاهد الطلاب الوسائل الحديثة في سيارات الشرطه للمساعدة في تخفيف آفة حوادث الطرق

المحاضرة تخللت عرض فيلم عن الحوادث التي تحدث عنها العقيد حكروش وعن المخالفات ونسبة القتلى نتيجة للحوادث وأسباب الحوادث

حكروش أكد أن عدد القتلى نتيجة الحوادث أكبر من القتلى في الحروبات

ضمن الفعاليات اللامنهجيه التي تقوم بها مدرسة ابن رشد الثانوية ببلدة كفركنا على مدار السنة، إستضافت الإثنين العقيد جمال حكروش والذي قام بإلقاء محاضرة على طلاب المدرسة في القاعة الرياضية بالبلدة عن موضوع حوادث الطرق بالوسط العربي.



وقد حضر المحاضرة كل من مدير المدرسة المربي عمران عواودة، رئيس اللجنة المعينة في المجلس ايلان جبرئيلي، مدير دائرة المعارف الثقافة والرياضة فهد دهامشة ومدير المدرسة الاعدادية أ المربي عمر امارة ومدير عام المجلس اسلام امارة.

تكريم الحضور 
وتخللت المحاضرة عرض فيلم عن الحوادث التي تطرق اليها حكروش وعن المخالفات ونسبة القتلى نتيجة للحوادث وأسباب الحوادث ، واكد حكروش أن عدد القتلى نتيجة الحوادث أكبر من القتلى في الحروبات وقد طرحت بعض الأسئلة من قبل الطلاب والمعلمين وتم الاجابة عنها من قبل حكروش. ومن ثم ثم تكريم كل من العقيد جمال حكروش، مدير المدرسة المربي عمران عواودة، رئيس اللجنة المعينة في المجلس ايلان جبرئيلي، مدير دائرة المعارف الثقافة والرياضة فهد دهامشة ومدير المدرسة الاعدادية أ المربي عمر امارة ومدير عام المجلس اسلام امارة. وبعد انتهاء المحاضرة شاهد الطلاب الوسائل الحديثة في سيارات الشرطه للمساعدة في تخفيف آفة حوادث الطرق.

مقالات متعلقة