الأكثر قراءةهذا الأسبوع
آخر تعديل: الأحد 05 / مايو 05:02

ابعاد الزبارقة مدرب اللد لـ8 أشهر وياكير شينا لمبارتين واسلوين 6 مباريات وفرناندز7

إبراهيم أبو عطا-
نُشر: 24/04/12 08:40,  حُتلن: 19:52

الناطقة بلسان الشرطة للإعلام العربي لوبا السمري:

تقديم 13 لائحة اتهام ضد المشتبهين بضلوعهم في الشجار بمكان عام وأعمال شغب

الشجار وقع مع الانتهاء من مباراة كرة القدم التي جمعت فريقي هبوعيل رمات غان وأبناء اللد على خلفية المنافسة للدرجة العليا

محمد الزبارقة أبو صبحي رئيس إدارة فريق أبناء اللد:

نحن نشتم رائحة العنصرية خلال هذا المسلسل المخطط والموجه إلينا مسبقا

تواجدنا في أروقة المحاكم أمر مخجل والعقاب الذي فرض على مكابي بيتح تكفا هدفه معاقبنا فقط لأن ما يهمهم في الموضوع عدم ارتقاء أبناء اللد في الدوري

حكمت اللجنة السلوكية التابعة للإتحاد العام لكرة القدم على لاعبي فريق رمات غان ليئور أسولين وأدريان فرنانديز وعلى لاعب فريق أبناء اللد ياكير شينا الأحكام التالية:

ليؤور أسولين- ابعد لست مباريات.
وأدريان فرننديز- أبعد لسبع مباريات.
ياكير شينا- أبعد لمبارتين.

هذا وأبعدت اللجنة السلوكية سليمان الزبارقة مدرب فريق اللد الى 8 أشهر. هذا وحكمت اللجنة السلوكية التابعة للإتحاد العام على مصطفى وحيدي مساعد مدرب فريق أبناء اللد بالإبتعاد عن الفريق 5 أشهر كما وتم ابعاد عوز يفرح وإيلي ليفي لاعبي فريق رمات غان لخمس مباريات، أما تمير بن عامي فأبعد لست مباريات.هذا وتم إبعاد كل من يوسف الزبارقة ومحمد الزبارقة واللاعب الأجنبي إيفرتون من أبناء اللد من خمسة مباريات. 
 بدوره، قال محمد الزبارقة أبو صبحي رئيس إدارة فريق أبناء اللد في حديث لموقع العرب خلال لحظة دخولة الى قاعة محكمة الإتحاد العام لكرة القدم، والتي نظرت في قضية الشجار الذي وقع في نهاية مباراة القمة في الدوري الممتاز والتي جمعت أبناء اللد وهبوعيل رمات غان: "نحن نشتم رائحة العنصرية خلال هذا المسلسل المخطط والموجه إلينا مسبقا". وتابع محمد الزبارقة أبو صبحي حديثه قائلا: "إن تواجدنا في أروقة المحاكم أمر مخجل. العقاب الذي فرض على مكابي بيتح تكفا هدفه معاقبنا فقط لأن ما يهمهم في الموضوع عدم ارتقاء أبناء اللد في الدوري".


من اليسار- محمد الزبارقة خلال المحكمة اليوم

هذا، ومن المتوقع تقديم لائحة إتهام ضد عناصر من قبل الفريقين من بينهم سليمان الزبارقة مدرب فريق أبناء اللد وياكير شينا وعمار منصور ويوسف الزبارقة ومحمد الزبارقة ورودرجيف إيفرتن من أبناء اللد بالإضافة الى لاعبي رمات غان من بينهم عوز يفراح ويوجاف بن وطال حن وليؤور أسولين وإيلي ليفي وتمير بن عامي وأدريان فراننديز. 
 

بيان الشرطة
وعممت الناطقة بلسان الشرطة للإعلام العربي لوبا السمري بيانا صحفيا جاء فيه أنه "من المنتظر أن يتم صباح اليوم الثلاثاء في محكمة الصلح في مدينة تل أبيب تقديم 13 لائحة اتهام ضد المشتبهين بضلوعهم في الشجار بمكان عام، وأعمال شغب والإعتداء خلال الشجار الذي وقع على أرض ملعب استاد رمات غان عصر يوم الجمعة الماضي" كما جاء في بيان الشرطة. وتابعت لوبا السمري بيانها بالقول إن " الشجار وقع آنذاك مع الانتهاء من مباراة كرة القدم التي جمعت فريقي هبوعيل رمات غان وأبناء اللد على خلفية المنافسة للدرجة العليا ونتيجة تعادل المباراة" كما جاء في بيان الشرطة.

 


محمد الزبارقة خلال المباراة الأخيرة
 


لاعب من رمات غان يهاجم آخر من اللد- صورة من الشجار

مقالات متعلقة