الأكثر قراءةهذا الأسبوع
آخر تعديل: السبت 27 / أبريل 23:02

عزيزي آدم: تعرف على 9 أخطاء موضة قاتلة

كل العرب
نُشر: 23/04/12 18:33,  حُتلن: 14:27

ما أن ترتدي الجوارب مع الحذاء أو الصندل بمفرده لا يمكن أبداً الجمع بين الصندل والجوارب الصندل مناسب للصيف أما الحذاء مع الجوارب فهو مناسب للشتاء أو الملابس الرسمية

قد تقلّل أخطاء بسيطة ترتكبها من أناقتك، وقد تعطي عنك انطباعاً غير جيد لدى الآخرين. لا تيأس، فما من رجل على وجه الأرض إلا وسبق له ارتكاب هذه الأخطاء التسعة. 


صورة توضيحية

ارتداء الجوارب مع الصندل
ما أن ترتدي الجوارب مع الحذاء أو الصندل بمفرده. لا يمكن أبداً الجمع بين الصندل والجوارب. الصندل مناسب للصيف أما الحذاء مع الجوارب فهو مناسب للشتاء أو الملابس الرسمية.
 
عدم حلاقة الوجه بشكل كامل
ترك بعض الشعيرات هنا وهناك بعد الحلاقة توحي بأنك مهمل في مظهرك.

الإخلاص للعلامة التجارية

لا ترتدي شيئاً يجعلك تشبه إعلاناً لأحد العلامات التجارية وكأنك تقول للآخرين "انظروا لقد أشتريت تي شيرت من أرماني، أنا غني وراقٍ أليس كذلك؟"

ارتداء الحذاء الرياضي في غير وقت الرياضة
إذا كنت تريد انتعال حذاء مريح فهناك العديد من الأحذية الجلدية المريحة التي تعطيك أناقة وتريح قدميك في نفس الوقت، وهي ليست رياضية.

ارتداء حقيبة ظهر

حقيبة الظهر مخصصة للأطفال وليس للكبار، فلا يمكن أن تكون موظفاً في إحدى الشركات وترتدي بدلة رسمية مع حقيبة ظهر.

بدلة وحذاء غير متناسقين

البدلة السوداء مع الحذاء الأسود، البدلة الرمادية مع الحذاء الأسود أو البني الفاتح، البدلة البنية  مع الحذاء البني أو البني الفاتح. احفظ هذه القواعد جيداً.

الملابس الكبيرة
اتقن الملابس المناسبة لك من حيث الحجم، فالبعض يختار ملابس أكبر من المقاس الخاص به  حتى يبدو أنحف أو كنوع من الخدع لإخفاء العيوب، ولكن هذه القاعدة ليست صحيحة على الإطلاق.

جيوب ممتلئة
جيوب السروال مخصصة كي تضع يدك فيها أو حتى بعض النقود، ولكنها ليست لوضع محفظة ممتلئة بالأوراق والنقود والبطاقات.

جورب أبيض مع حذاء رسمي

قد تكون هذه الموضة مناسبة للأربعينيات من القرن الماضي، ولكن حالياً إما أن ترتدي الحذاء الرسمي مع الجوارب الرسمية غامقة اللون أو الجورب الأبيض مع الحذاء الرياضي.
 

مقالات متعلقة