الأكثر قراءةهذا الأسبوع
آخر تعديل: الأربعاء 01 / مايو 07:02

لجنة أولياء أمور الطلاب في مدرسة طه حسين تتحضر لمعسكر العمل التطوعي

كل العرب
نُشر: 20/04/12 08:44,  حُتلن: 10:16

نزار عيد قدم شرحا مفصلا عن ضرورة العمل التطوعي في المدرسة وعن الآليات التي يجب العمل وفقها

معسكر العمل التطوعي يبدأ يوم الخميس 26/04/2012 حتى يوم السبت 28/04/2012 من الساعة السابعة والنصف صباحا حتى الخامسة والنصف مساء

أفادت الناطقة بإسم لجنة أولياء أمور الطلاب في مدرسة طه حسين، فاتنة عقل أن لجنة أولياء أمور الطلاب في مدرسة طه حسين إجتمعت مع الهيئة التدريسية في المدرسة وبحضور رئيس اللجنة المحلية لأولياء أمور الطلاب سعيد شحاده للوقوف عن كثب على المواقع التي تقرر العمل بها ضمن معسكر العمل التطوعي في المدرسة.



قدم نزار عيد شرحا مفصلا عن ضرورة العمل التطوعي في المدرسة وعن الآليات التي يجب العمل وفقها كما وقدمت سماهر أبو شرقية مديرة المدرسة بعض الإقتراحات لأعمال مقترحة وقدم الأستاذ أحمد يونس ورقة عمل بخصوص محطات للعمل التطوعي، هذا وبادرت سماهر مديرة المدرسة بالبدء بجولة ميدانية للتعرف عن كثب على إحتياجات الطلاب والمدرسة وامكانية فتح ورشات عمل فيها وأجمع الحاضرون على ما يلي: يبدأ معسكر العمل التطوعي يوم الخميس 26/04/2012 حتى يوم السبت 28/04/2012 من الساعة السابعة والنصف صباحا حتى الخامسة والنصف مساء.
يشمل العمل :  دهان جدران المدرسة – الممرات الداخلية ودهان المدرج بألوان خاصة بكل صف وتعريش المدرج في الأماكن المطلوبة وترميم شبكة المياه وأعمال حدائق وجناين ومقاعد في الحديقة  وتنظيف ساحات المدرسة وقصارة واجهة المدرسة قصارة جدار المدرسة ودهانه وأعمال صيانة وحفريات وطمر بركة مياه في الساحة والكثير من الأعمال الأخرى.

معسكر العمل التطوعي
وناشدت لجنة أولياء أمور الطلاب الاهالي المشاركة في أيام معسكر العمل التطوعي وقالت:"لأننا بالألفة والمحبة نصنع المستحيل هذا شعارنا جميعنا في مدرسة طه حسين واللجنة المدرسية والادارة وطاقم المعلمين". واضافت اللجنة:"ندعو ابناء هذا البلد الطيب للتعاون معنا في هذا المشروع القيم و تقديم يد العون و المساعدة ماديا و معنويا لان هنالك خطة عمل قد عزمنا النية على البدء بها بهمتكم العالية وعطاءكم السخي والكريم . وهذه المشاريع هي ذات قيمة بحد ذاتها لانها تعود بالمصلحة والمنفعة لأولادنا حاليا و لأجيال قادمة لاحقا فلماذا نحرم أولادنا اذا كنا نستطيع تقديم ما هو افضل لهم . لتجميل صورة المدرسة وتصليح ما هو معطل".

مقالات متعلقة