الأكثر قراءةهذا الأسبوع
آخر تعديل: السبت 18 / مايو 14:01

الأب نداف يدرس إقتراحا للترشح لعضوية بلدية الناصرة كشخصية دينية لا حزبية

كتبت: مرفت أشقر-
نُشر: 20/04/12 10:09,  حُتلن: 14:15

مصادر مطلعة وموثوق بها للعرب:

نشر صور للأب نداف في موقع الفيسبوك الخاص به كتب عليها "كلنا الناصرة وكلنا نرشح الأب جبرائيل نداف لعضوية بلدية الناصرة"

الأب نداف يدرس إقتراحا لترشحه لعضوية بلدية الناصرة في الإنتخابات الرئاسية القادمة كشخصية دينية مستقلة ليست محسوبة على حزب أو جهة سياسية

تواجد الأب نداف في عضوية البلدية سيكون فيه خدمة وتضحية وعطاء لأهالي البلدة ودعم المشاريع المهمة والحيوية فيها منها تطوير السياحة والنهوض الإقتصادي والإجتماعي والتربوي والثقافي

متصفحون على الفيسبوك:

الرجل المناسب في المكان المناسب سر في هذه الطريق وكلنا معك وندعمك لأنك مستحق مستحق مستحق

موقع العرب يوجه سؤالا للزوار:

هل تؤيدون ترشح شخصيات دينية لا حزبية لعضوية بلدية الناصرة؟ وكيف تنظرون الى هذه الخطوة؟

كشفت مصادر مطلعة وموثوق بها لموقع العرب وصحيفة كل العرب بأن "قدس الأب جبرائيل نداف النصراوي كاهن رعية الروم الأرثوذكس في بلدة يافة الناصرة، يدرس إقتراحا لترشحه لعضوية بلدية الناصرة في الإنتخابات القادمة، كشخصية دينية مستقلة ليست محسوبة على حزب أو جهة سياسية".

 
صورة نشرت بالفيسبوك تطالب بترشح الأب نداف لعضوية بلدية الناصرة

يشار الى أن عددا كبيرا من أبناء الرعية ومواطنين من مدينة الناصرة اقترحوا على قدس الأب جبرائيل نداف دراسة إمكانية الترشح لعضوية البلدية، كما تم نشر صور للأب نداف في موقع الفيسبوك الخاص به كتب عليها "كلنا الناصرة وكلنا نرشح الأب جبرائيل نداف لعضوية بلدية الناصرة".

ردود فعل
وتركت صفحة الفيسبوك التي دعت الى ترشح الأب نداف لعضوية بلدية الناصرة أصداء واسعة وردود فعل إيجابية في غالبيتها، بحيث وصف المتصفحون هذه الخطوة بالجريئة، مؤكدين أنها مشرفة لكافة أهالي مدينة الناصرة. وكتب زوار الصفحة إن " أهالي الناصرة عامة يحتاجون الى قائد ورئيس يتمتع بصفات الأب نداف". وكتب آخرون إن "الرجل المناسب في المكان المناسب، سر في هذه الطريق وكلنا معك وندعمك لأنك مستحق مستحق مستحق" كما كتب أحد المتصفحين على صفحة الفييسبوك الخاصة بالأب نداف.

شخصية جماهيرية تحظى بالإحترام
وقال مصدر قريب من الأب جبرائيل نداف لموقع العرب وصحيفة كل العرب إن "قدس الأب نداف معروف بمدى حبه لمدينة الناصرة على مختلف طوائفهم وانتماءاتهم، ولا شك بأنه شخصية جماهيرية تحظى بالإحترام والتقدير من كافة أبناء البلدة، وعليه فإن تواجده في عضوية البلدية سيكون فيه خدمة وتضحية وعطاء لأهالي البلدة ودعم المشاريع المهمة والحيوية فيها، منها تطوير السياحة والنهوض الإقتصادي والإجتماعي والتربوي والثقافي".

تعقيب الأب جبرائيل نداف
بدوره حاول موقع العرب الإتصال بقدس الأب جبرائيل نداف للحصول على تعقيبه، إلا أنه تعذر علينا ذلك، وسننشره عندما يتسنى لنا ذلك.

سؤال ومشاركة
وعليه، موقع العرب يوجه سؤالا لجمهور الزوار الكرام: هل تؤيدون ترشح شخصيات دينية لا حزبية لعضوية بلدية الناصرة؟ كيف تنظرون الى هذه الخطوة؟

مقالات متعلقة

14º
سماء صافية
11:00 AM
14º
سماء صافية
02:00 PM
13º
سماء صافية
05:00 PM
9º
سماء صافية
08:00 PM
9º
سماء صافية
11:00 PM
06:12 AM
05:31 PM
2.78 km/h

حالة الطقس لمدة اسبوع في الناصرة

14º
الأحد
16º
الاثنين
15º
الثلاثاء
14º
الأربعاء
17º
الخميس
16º
الجمعة
16º
السبت
3.70
USD
4.04
EUR
4.71
GBP
248168.02
BTC
0.51
CNY