الأكثر قراءةهذا الأسبوع
آخر تعديل: الإثنين 06 / مايو 13:02

حسام ناصر يكتب على صفحات العرب:ربيعنا الاخضر

كل العرب
نُشر: 17/04/12 17:51,  حُتلن: 18:42

ايها الربيع الأخضر..ايها الزائر الكريم الذي حل ضيفا عزيزا على بلادنا.. ما اعظم صنيعك !!. لقد نثرت روحك على الارض وملأت الطبيعة بنفحاتك الحلوة ولامست يداك كل بقعة منها حتى بدت بأنضر حلاها وأبهى ثيابها كما تبدو العرائس يوم زفافها..فكيف لي أن أمر بقرب هذه التلال الخضراء العالية وفوق تلك الربى وعند هذه السهول المنبسطة التي تموج من عليها الاعشاب والأزهار والرياحين كلما قبلها الندى وحيّاها النسيم كل صباح دون أن القي التحية عليها وأبدي وقارا وإجلالا لرواءها وجمالها؟
نعم .. لشدة ما يٌسعد نفسي ويٌثلج فؤادي جمال طبيعتنا الراقدة بين أحضان الربيع الطلق...ولكم تبتهج ذاتي من بهاء تلك الاغصان المتعانقة ذات الالوان الزاهية.. فلا يمر يوم ولا تنقضي ساعة دون أن أنعم النظر وأمتّع قلبي الهائج بجمال تلك المملكة الريانة الوادعة فان جمالها في الربيع لا يدركه وصف وأن بيني وبينها جسورا متينة من المحبة الخالدة والمودة الصادقة.

(كفر سميع)

موقع العرب يفسح المجال امام الكتاب لطرح أفكارهم التي كتبت بقلمهم المميز ويقدم للجميع مساحة حرا في التعبير عما في داخلهم ضمن زاوية رأي حر. لإرسال المواد يرجى إرفاق النص في ملف وورد مع اسم الكاتب والبلدة وعنوان الموضوع وصورة شخصية للكاتب بجودة عالية وحجم كبير على العنوان:alarab@alarab.net


 

مقالات متعلقة