الأكثر قراءةهذا الأسبوع
آخر تعديل: الأربعاء 01 / مايو 03:02

شاب (34 عاما): رغم حبي لها تركتها بسبب خلاف تافه والآن لا أتخيلها مع غيري

كل العرب
نُشر: 17/04/12 21:09,  حُتلن: 14:30

أبرز ما جاء في الرسالة:
للاسف الشديد نصائح اصدقائي لي في النهايه جعلتني اترك هذه الفتاه

لا ادري ماذا افعل اريدها زوجة لي وحدي لاني احبهاااااا ولا استطيع ان اتخيلها مع شخص غيري بالرغم من احترامي لهذا الشخص

 وصلت الى موقع العرب رسالة من شاب يطلب ارشاد ونصيحة زوار موقع العرب الكرام. موقع "العرب" يؤكد انه وحفاظا على النزاهة والمصداقية الصحفية ينشر الرسالة تماما كما وصلت الى مكاتبنا، من دون زيادة او نقصان، وبدون تعديلات لغوية او تصحيح اخطاء املائية.

مرحبا, انا شاب عمري 34 سنه, مثقف, متعلم, ميسور الحال وجدي في عملي. تعرفت على فتاه بالعشرينبات من عمرها فهي ايضا مثقفه جدا, متعلمه جدا, متفهمه, راقيه ولها مكانتها الاجتماعيه, فقد اعجبت بها وبتصرفاتها المختلفه عن باقي الفتيات واردت ان اتزوجها لاني احببتها ايضا, ولكني وللاسف خلال فترة التعارف فتحت المجال لاصدقائي طمعا باستشارتي لهم عن علاقتي مع هذه القتاه لانه حصل بيننا شبه خلاف او بالاحره جدال الذي هولته بحجة ان عقليتي وطباعي ليست بالرجعيه فادى ذلك الى اللعب بكبريائها وحتى جرحها وللاسف الشديد نصائح اصدقائي لي في النهايه جعلتني اترك هذه الفتاه, فهذا ما حصل فعلا فقد تركنها بالرغم من حبي لها فأنا الان نادم اشد الندم لاصغائي لهم لان نصائحهم نصائح مراهقين "ملعبين" وليست ناضجه كفايه.


صورة توضيحية 
 
الان انا اقف وحدي ولا اعرف ماذا وكيف استرجعها بعد ان عرفت من اجد اصدقائها ان سوف يعقد قرانها على شخص انا شخصيا اعرفه واحترمه جدا في الفتره القريبه. لا ادري ماذا افعل اريدها زوجة لي وحدي لاني احبهاااااا ولا استطيع ان اتخيلها مع شخص غيري بالرغم من احترامي لهذا الشخص.
ماذا تنصحوني ان افعل لاسترجاعها؟ وشكرا


 يطلب موقع "العرب" من زواره عدم التعقيب بصورة طائفية عنصرية وعدم الانجرار وراء معقبين عنصريين، وتسعى إدارة موقع "العرب" بتشديد الرقابه على التعقيبات وبحذف جميع التعقيبات التي تمس بأي طائفة. كما نلفت انتباهكم انه يمكنكم ارسال مشاكلكم على العنوان التالي: alarab@alarab.net

مقالات متعلقة