الأكثر قراءةهذا الأسبوع
آخر تعديل: الجمعة 26 / أبريل 13:02

أحصل على ستايل النجم جوني ديب بخطوات بسيطة

كل العرب
نُشر: 17/04/12 10:56,  حُتلن: 14:40

لن يكتمل مظهر جوني ديب المراد تقليده إلا إذا قمت بارتداء قبعة

لا يهم لون الجينز الذي تقوم بارتدائه لكنك لا بد وأن ترتدي الجينز في كل الأحوال عند اتخاذك قراراً بمحاكاة جوني ديب في طريقة ارتدائه لملابسه

يتجه الكثير من الشباب إلى تقليد نجومهم المفضلين من المشاهير في طريقة ارتدائهم لملابسهم، لكن تقليد الممثل الأميركي "جوني ديب" على وجه الخصوص يتطلب نفس الجرأة التي يتحلى بها ديب في طريقة لبسه ومظهره بشكل عام، وإليكم بعض النصائح لمن يود أن يبدو مظهره قريباً من ذلك الفنان العالمي:



1) نظارات الشمس الليلية
إذا كنت تريد أن ترتدي مثل جوني ديب، فعليك أن ترتدي نظارات الشمس في أي وقت من اليوم، حيث أننا دائماً ما نشاهد ديب بهذه النظارات، لدرجة أنهاأصبحت جزءاً من مظهره حتى في أوقات الليل.

2) الأوشحة
دائماً ما نشاهد جوني ديب مرتدياً وشاحاً فضفاضاً ملتفاً حول عنقه مع سترة واسعة وطويلة، ولا يشترط أن يكون هذا الوشاح ملائماً لملابسك، لأننا نرى ديب دائماً يرتدي ملابس غير متناسقة الألوان.

3) السترات

 لكي ترتدي مثل ديب، يجب أن يكون لديك سترة واحدة على الأقل طويلة بأزرار، حيث أننا دائماً ما نراه مرتدياً سترة داكنة، منها ما يصل طولها إلى الفخذ، أو أطول.

4) الجينز الفضفاض
لا يهم لون الجينز الذي تقوم بارتدائه، لكنك لا بد وأن ترتدي الجينز في كل الأحوال عند اتخاذك قراراً بمحاكاة جوني ديب في طريقة ارتدائه لملابسه، لأن السروال الجينز هو أساس ملابس ديب، ويُفضل أن يكون سروالاً فضفاضاً ذو ثقوب ويبدو كأنه مهترئ وقديم.

5) القبعات

لن يكتمل مظهر جوني ديب المراد تقليده إلا إذا قمت بارتداء قبعة، سواء كانت مربوطة، أو صغيرة الحجم، أو حتى إذا كانت مسايرة للموضة وغاية في الشياكة والأناقة.. المهم أن تكون هناك قبعة.

6) المجوهرات
تعد المجوهرات واحدة من العلامات المهمة التي تكمل مظهر جوني ديب، لذا يجب عليك امتلاك الكثير منها، ويشتهر ديب بارتدائه أشكالاً وأنواعاً غريبة من الإكسسوارات وخاصة القلادات.

7) التي شيرت

ديب لا يرتدي قمصاناً بأزرار إلا إذا كانت المناسبة رسمية، غير ذلك فالتي شيرت هو المفضل.. خاصة الذي يبدو قديماً رثاً.

مقالات متعلقة