الأكثر قراءةهذا الأسبوع
آخر تعديل: الجمعة 26 / أبريل 10:01

أجمل تسريحات 2012 للصبايا من العرب.نت

كل العرب
نُشر: 15/04/12 16:23,  حُتلن: 14:31

عزيزتي:

يجب أن تكون الجذور مروضة تماماً لتتحول الخصل المتموجة إلى سحابة من الريش

لكي يحافظ الشعر القصير على أنوثته، يحتاج إلى أن يفرض نفسه والواقع أن الحجم الكبير في التسريحة يلائم الشعر الناعم والكثيف

موقع العرب يقدم لكل الصبايا والسيدات الباحثات عن إطلالة مميزة وأنيقة هذه المجموعة المميزة من التسريحات. نأمل أن تنال إعجابكن ...


صورة توضيحية-تصوير Thinkstockphotos 

أطراف متطايرة مثل الريش
يجب أن تكون الجذور مروضة تماماً لتتحول الخصل المتموجة إلى سحابة من الريش. إنها طلة رومنسية تعطي الحجم للشعر. استعملي أولاً مكواة التمليس لتمليس خصل الشعر من جذورها وحتى منتصف طولها. افصلي من ثم الشعر إلى عشرة أقسام تقريباً، واجدلي كل قسم على شكل ضفيرة مشدودة ومتماسكة، شرط الابتعاد مسافة 20 سم تقريباً عن الجذور. فكي بعدها الضفائر، ومشطي الخصل بأطراف أصابعك. قبل رش الكثير من رذاذ التثبيت على كل التسريحة.

التسريحة القصيرة الصبيانية
حتى مع القصة القصيرة الكلاسيكية، يمكن لبعض الطرق البسيطة في التصفيف أن تحدث كل الفرق. بعد غسل الشعر بالشامبو، جففيه بالمجفف الكهربائي بمساعدة فرشاة مسطحة مصنوعة من وبر طبيعي. بهذه الطريقة، يكتسب الشعر لمعاناً فورياً. مشطي بعدها القسم العلوي من الشعر نحو الجهة الأمامية للوجه، بحيث تغطي الجبين. ثبتي الخصل وامنحيها اللمعان بواسطة القليل من المادة الشمعية الخاصة بالشعر. غلفي أطراف أصابعك مجدداً بالقليل من المادة الشمعية الخاصة بالشعر وأنزلي بعض الأطراف إلى مستوى الغرّة لتفادي مظهر الخوذة في الجهة الأمامية. من شأن ذلك منح المزيد من الحجم واللمعان إلى الشعر.

تسريحة الروك العفوية

لكي يحافظ الشعر القصير على أنوثته، يحتاج إلى أن يفرض نفسه. والواقع أن الحجم الكبير في التسريحة، يلائم الشعر الناعم والكثيف. لإبراز الحجم في التسريحة، يستحسن إبقاء الشعر عند الصدغين مروضاً، ولكن لا تحاولي أبداً لصقه بالرأس. فالطلة الأنيقة تستلزم أيضاً مظهراً منتفخاً على الجانبين، الممكن الحصول عليه بواسطة رغوة التصفيف المضخمة والفرشاة المسطحة والمجفف الكهربائي. أما أفضل طريقة لمنح الحجم لجذور الشعر فتتمثل في رفع الجذور قليلاً إلى الأعلى بواسطة الفرشاة المسطحة. أنزلي الرأس إلى الأمام، ثم رشي الكثير من رذاذ التثبيت قبل إرجاع الرأس إلى الخلف وإعادة تصفيف القسم العلوي مع جعله مائلاً قليلاً إلى الجانب. 

مقالات متعلقة