الأكثر قراءةهذا الأسبوع
آخر تعديل: الأربعاء 01 / مايو 07:02

المركز الجماهيري في رهط يختتم فعاليات الربيع

كل العرب
نُشر: 15/04/12 15:39,  حُتلن: 07:36

الفعاليات تهدف إلى استقطاب الطلاب إثناء تواجدهم في العطلة المدرسية وتفعيلهم ودمجهم بالفعاليات التربوية

بأجواء السعادة والمرح اختتم الجماهيري رهط فعاليات الربيع لهذا العام والذي اشترك فيه المئات من طلبة المدارس وطلاب مشروع مدينة بلا عنف. وتمركزت فعاليات الربيع لهذا العام في القاعات والمراكز الرياضية التالية: قاعة الرازي الرياضية، قاعة النجاح الرياضية، قاعة الزهراء الرياضية والتي جمعت طلاب قاعة النور أيضا.

 

تنوعت الفعاليات وتميزت هذا العام منها: فعاليات تعارف بين الطلاب المشتركين، وفعاليات ثقافية تربوية هادفة، وفعاليات رياضية شيقة ومتنوعة، وفعاليات تراثية وجولة في أحضان الطبيعة ويوم ختامي مرحي سباحي في مدينة أم الفحم منتجع الواحة. وتهدف الفعاليات إلى استقطاب الطلاب إثناء تواجدهم في العطلة المدرسية وتفعيلهم ودمجهم بالفعاليات التربوية، كذلك خلق جو ومناخ ترفيهي واسع غني بالفعاليات التربوية والثقافية والفكاهة وغيرها.

دمج طلاب المدارس
أما إبراهيم أبو شارب مدير المركز الجماهيري رهط فقد عقب قائلا: "إن المركز الجماهيري رهط يعمل دائما من أجل دمج طلاب المدارس بفعاليات المركز شاكرا جميع المركزين ومسؤولي القاعات والمرشدين وعزام القريني مركز الفعاليات وكذلك المتطوعين الذين عملوا بجهد من أجل إنجاح هذه الفعاليات وحمودة أبو جعفر لتبرعه في قاعة النجاح". 

مقالات متعلقة