الأكثر قراءةهذا الأسبوع
آخر تعديل: الأربعاء 01 / مايو 09:02

يوم كيف رياضي في بيرح الهواشلة في عطلة الربيع

كل العرب
نُشر: 14/04/12 09:38,  حُتلن: 10:35

مركز المشروع محمد أبو صعيليك أشار الى ضرورة تقوية الروح الرياضية لدى الطلاب من خلال هذه الفعاليات والتي من شأنها تقوية العلاقات الاجتماعية بين مختلف طلاب المشروع

من ضمن فعاليات مشروع بيرح، ساد جو من البهجة والسرور ممزوجا بالحماس في يوم رياضي بهيج عبرت عنه فرحة الطلاب وابتسامة طاقم المرشدين. وشمل اليوم الرياضي جميع الطلاب من مختلف الأجيال من الصف الثاني وحتى السادس، هدفت هذه الفعاليات إلى تنمية الروح الرياضية عند الأولاد.

 

وتضمنت هذه الفعاليات محطات رياضية عديدة ومتنوعة اتسمت بتفاعل الطلاب بشكل منظم ومرتب.  ورافقت هذه الفعاليات أنغام الموسيقى، مما أضفت جوا من المرح والفرح والتآخي بين المشاركين.

التعامل بترتيب ونظام
وأشار مركز المشروع محمد أبو صعيليك على ضرورة تقوية الروح الرياضية لدى الطلاب من خلال هذه الفعاليات والتي من شأنها تقوية العلاقات الاجتماعية بين مختلف طلاب المشروع، ومن المعروف أن الرياضة هدفها ترسيخ روح التسامح والصبر لدى الطلاب وبالأخص بيوم رياضي يضم جميع الطلاب في نفس المكان ونفس الزمان، وبالتأكيد فإن وجود محطات رياضية مختلفة يكسب الطالب كيفية التعامل بترتيب ونظام ودعونا لا ننسى أن العقل السليم في الجسم السليم فالرياضة تنشط الجسم وتكسبه مرونة وقوة. وقد أشرف على هذا اليوم مرشدو الرياضة عثمان العمور، إسراء صباح، داليا أبو عشيبة، توفيق جعفري.

مقالات متعلقة