الأكثر قراءةهذا الأسبوع
آخر تعديل: الثلاثاء 30 / أبريل 07:02

الأخوة عرابة يعزز بقاءه في الدوري بعد الفوز بهدفين نظيفين بمباراة القاع أمام طمرة

سعيد عثمان مراسل
نُشر: 12/04/12 22:29,  حُتلن: 23:57

مع وصول الدقيقة الـ 60 بقي الفريق الطمراوي بعشرة لاعبين، بعد طرد اللاعب محمد أبو الهيجاء

اللاعب هاني شاهين أحرز الهدف الثاني في الدقيقة الـ 65بعد مجهود فردي ليفجر بركان الجماهير  العرابية المتواجدة على المدرجات فرحاً

مهاجم عرابة حمودة كيال تقدم بهجمة خطرة وسريعة إلى مرمى طمره وحول كرة مرفوعة الى اللاعب عيسى نصار وحولها برأسه الى الشباك معلنا التفوق 1-0 لعرابة

في مباراة ذات أهمية عالية وبهدف الهروب من القاع الملتهب في الدرجة الاولى، احتضن إستاد الدوحة في سخنين مباراة الدرجة الأولى والتي جمعت الأخوة عرابه أمام إتحاد طمرة، بحضور 300 متفرج.


 
ويذكر أنه منذ بداية الموسم يتصارع الفريقان للخروج من قاع اللائحة، وقد فاز الفريق المحلي من عرابة بالمبارة، حيث بادر منذ بداية المباراة بتسجيل الأهداف، بالمقابل لم يحرز الفريق الضيف من طمرة ولا هدف واحد وعاد بخسارة ولم يفلح حتى بالخروج بنقطة واحدة على الأقل.

أحداث المباراة
جاء الأداء الطمراوي فاترا نوعًا ما ولم يبادر إلى هجمات خطرة في الشوط الأول، أما الفريق المضيف من عرابة إستطاع إحراز التفوق في الدقيقة 28، حيث تقدم اللاعب حمودة كيال بهجمة خطرة وسريعة إلى مرمى طمره وحول كرة مرفوعة الى اللاعب عيسى نصار الذي نطحها برأسه الى الشباك معلنا التفوق 1-0 لعرابة، وقد أعلن حكم المباراة عن نهاية الشوط الأول بتقدم عرابة بهدف يتيم.

أحداث الشوط الثاني
مع بداية الشوط الثاني فإن طمرة في وضع محرج، ومع وصول الدقيقة الـ 60 بقي الفريق الطمراوي بعشرة لاعبين، بعد طرد اللاعب محمد أبو الهيجاء. وطانت بطريقها إلى خسارة حيث أدرك اللاعب هاني شاهين الهدف الثاني في الدقيقة الـ 65بعد مجهود فردي ليفجر بركان الجماهير  العرابية المتواجدة على المدرجات  بعد التفوق الكبير لصالح عرابة بهدفين بدون رد وتصبح النتيجة  2-0 ، وبهذا إستطاع فريق الأخوة عرابة توسيع الفارق مع اتحاد طمرة بـ6 نقاط ليصبح وضع الفريق الطمراوي حرجا في صراعه من أجل البقاء. خلال الدقائق المتبقية من المباراة سنحت فرص عديدة وأكيدة لعرابة للتسجيل لكن جميهعا أهدرت، وقد بقي الفريق العرابي بعشرة لاعبين حيث أبعد اللاعب هاني شاهين بعد بطاقتين صفراء، ليتساوى الفريقين بعدد اللاعبين. في الدقيقة الأخيرة إشتعلت المدرجات بهتافات الجمهور العرابي فرحا بتحقيق الفوز العريض على إتحاد طمرة وضمان مكانته على اللائحة في الدرجة الأولى.  

مقالات متعلقة