الأكثر قراءةهذا الأسبوع
آخر تعديل: الأربعاء 08 / مايو 02:02

إجتماع عام لموظفي بلدية قلنسوة بمشاركة واسعة في قاعة ومنتزه المثلث

كل العرب
نُشر: 12/04/12 19:38,  حُتلن: 21:11

سامية أبو راس عضو في لجنة المستخدمين تولت عرافة الحفل حيث رحبت بالحضور وتوجهت بالشكر الى المتبرعين
 
عبد الكريم جمل القائم بأعمال رئيس البلديه أثنى في كامته على عمل لجنة الموظفين ومثابرتها في التفاوض مع البلديه من أجل تحقيق حقوق الموظفين

عايدة راس رئيسة لجنة المستخدمين قدمت تقريرا عن النشاطات التي قامت بها اللجنة وتحدثت عن البرنامج المستقبلي وطالبت إدارة البلدية بمواصلة مد يد العون من أجل تحقيق الأهداف المنشودة للموظفين

قامت لجنة المستخدمين في بلدية قلنسوة يوم الثلاثاء، بعقد إجتماع عام لموظفي البلدية تحت رعاية شركة التأمين مجدل مكيفت للتأمينات وصناديق التقاعد في قاعة ومنتزه المثلث . وقد شارك في هذا اليوم عدد كبير من الموظفين وبحضور القائم بأعمال رئيس البلدية عبد الكريم جمل والنقابي جميل أبو راس مدير لواء المثلث الجنوبي في الهستدروت ومصطفى ناطور مدير المركز الجماهيري وممثل الشركه عوني أبو أحمد.



تولت عرافة الحفل سامية أبو راس عضو في لجنة المستخدمين، حيث رحبت بالحضور وتوجهت بالشكر الى المتبرعين الذين ساهموا بإنجاح هذا الإجتماع وهم بشير ناشف الذي تبرع بقاعه متنره المثلث، وأصحاب الحوانيت ضامن متاني، عزت جمهور، مقدم تايه، عبد شداد، زاهر تايه، ابناء المرحوم فتحي خديجه وابراهيم عوض صاحب حلويات العوض.

نضال اللجنة
عبد الكريم جمل القائم بأعمال رئيس البلديه أثنى في كامته على عمل لجنة الموظفين ومثابرتها في التفاوض مع البلديه من أجل تحقيق حقوق الموظفين، وأكد على استعداده لمنح الموظفين حقوقهم الكاملة وتوجه للموظفين بطلب للقيام بواجباتهم تجاه عملهم واتجاه الموظفين. عايدة راس رئيسة لجنة المستخدمين في البلدية تحدثت في كلمتها عن نضال اللجنه لتحقيق أهدافها وضعت نصب اعينها تحسين ظروف العمل والحصول على حقوق الموظفين كاملة رغم العراقيل والصعوبات التي واجهتهم في مسيرتهم النضاليه. وتحدثت عن الانجازات التي حققتها اللجنه بدعم من الهستدروت ممثلة بالنقابي ابو راس الذي واكب المسيره النضاليه منذ بدايتها. وكان آخر هذه الانجازات اتفاقية مع جمعيات للتطوير المهني التي تعطي الفرصه للموظفين الالتحاق بدورات استكمال مهنيه مع شروط رفاهيه. كما وأثنت أبو راس على دور البلدية وإدارتها الحالية التي قامت بتسديد جميع الديون المستحقه لصناديق الاستكمال وصناديق التقاعد. وقدمت تقريرا عن النشاطات التي قامت بها اللجنة وتحدثت عن البرنامج المستقبلي وطالبت إدارة البلدية الحالية بمواصلة مد يد العون من أجل تحقيق باقي الأهداف المنشودة للموظفين.

عمل دؤوب
جميل ابو راس أثنى على عمل اللجنه التي استطاعت بتحقيق إنجازات كثيرة خلال فتره قصيرة، والتي لم يحققها كثير من اللجان الاخرى. وشكر جميل أبو راس إدارة البلدية الحالية على تعاونها مع اللجنة والهستدروت وطلب من الموظفين على العمل الدؤوب من أجل مصلحة قلنسوه، ووعد بإستمرار المسيرة النضالية من أجل تحصيل الحقوق، ودعا جميع الموظفين التوجه إلى صناديق الاقتراع لإنتخابات الهستدروت القادمة. وقد قدمت للموظفين في نهاية الاجتماع وجبة غداء قامت بتمويل تكاليفها شركة مجدال مكيفت ومندوبها عوني أبو أحمد. والخاتمة كانت مع الفنانة رنين بشارات التي قدمت وصلة ستاند اب كوميدية، وبعدها أعلنت اللجنة عن تنظيم رحلة نقاهة في الشهر القادم الى منطقة طبريا ورحله أخرى قبل حلول رمضان المبارك الى ايلات.

مقالات متعلقة

14º
سماء صافية
11:00 AM
14º
سماء صافية
02:00 PM
13º
سماء صافية
05:00 PM
9º
سماء صافية
08:00 PM
9º
سماء صافية
11:00 PM
06:12 AM
05:31 PM
2.78 km/h

حالة الطقس لمدة اسبوع في الناصرة

14º
الأحد
16º
الاثنين
15º
الثلاثاء
14º
الأربعاء
17º
الخميس
16º
الجمعة
16º
السبت
3.70
USD
3.97
EUR
4.62
GBP
231402.69
BTC
0.51
CNY