الأكثر قراءةهذا الأسبوع
آخر تعديل: الثلاثاء 07 / مايو 09:02

هبوعيل دالية الكرمل يفرض نتيجة تعادل 1-1 على فريق هبوعيل الخضيرة

إبراهيم أبو عطا
نُشر: 12/04/12 17:29,  حُتلن: 18:30

هدف التعادل لفريق هبوعيل دالية الكرمل كان من نصيب اللاعب سفيان زعبي في الدقيقة الـ28 من اللقاء والذي انتهى بالتعادل 1-1

فريد طاهر لاعب فريق دالية الكرمل:

لعبنا بروح رياضية عالية ونزيهة وسنستمر بذلك حتى نهاية الموسم، فكل الاحترام لجميع لاعبي الفريق على هذه الروح الرياضية العالية والاخلاقية والنزيهة

فرض فريق هبوعيل دالية الكرمل نتيجة تعادل ايجابية 1-1 على فريق هبوعيل الخضيرة في مباراة تمتع بها فريق هبوعيل دالية الكرمل بروح رياضية عالية استحق عليها التقدير. هذا وقد اقيمت مجريات المباراة على الملعب البلدي في جفعات اولغا امام حوالي 100 متفرج ضمن مباريات الاسبوع الـ27 لدوري الدرجة الاولى المنطقة الشمالية.

 

وقد أنهى فريق هبوعيل دالية الكرمل الموسم ولعب مباراة كبيرة، وكان منافسا صعبا للفريق المحلي هبوعيل الخضيرة، والذي يصارع في قاع اللائحة من أجل البقاء، إلا أن فريق دالية الكرمل ضرب مثالا كبيرا للروح الرياضية العالية حين فرض نتيجة تعادل استحقها في مباراة تميزت بأداء رفيع المستوى لفريق هبوعيل دالية الكرمل في مباراته الخارجية أمام فريق بأمس الحاجة الى الفوز.

روح رياضية عالية
وقد كان الهدف الاول في المباراة لصالح الفريق المحلي في الدقيقة الـ4 من اللقاء عن طريق اللاعب كوبي بادش، بينما هدف التعادل لفريق هبوعيل دالية الكرمل كان من نصيب اللاعب سفيان زعبي في الدقيقة الـ28 من اللقاء والذي انتهى بالتعادل 1-1. هذا وقد عبر فريد طاهر لاعب فريق دالية الكرمل عن رضاه وسعادته لهذه النتيجة، مؤكدا أن فريقه قدم مباراة بروح رياضية عالية ولم ولن يتهاون مع أي فريق بالرغم من أنه قد انهى الموسم، وقال يتحدث عقب المباراة لموقع العرب وصحيفة كل العرب: "لعبنا بروح رياضية عالية ونزيهة وسنستمر بذلك حتى نهاية الموسم، فكل الاحترام لجميع لاعبي الفريق على هذه الروح الرياضية العالية والاخلاقية والنزيهة".

مقالات متعلقة