الأكثر قراءةهذا الأسبوع
آخر تعديل: الخميس 02 / مايو 12:02

أحمد الطيبي يزور مدرسة دبورية


نُشر: 16/02/08 19:48

ضمن سلسلة البرامج التثقيفية التي تقوم بها مدرسة دبورية الثانوية استضافت المدرسة بإدارة الأستاذ عبد السلام مصالحة النائب عن حزب التجمع الوطني الديمقراطي يوم الخميس الموافق 14 /02 /08 حيث قام بالقاء محاضرة سياسية أمام طلاب المدرسة تناول فيها الوضع السياسي العام وملف شهداء الأقصى الذي أغلقه مؤخراً المستشار القضائي للحكومة وقدم شرحاً وافياً عن المخاطر الكامنة وراء مشروع الخدمة المدنية التي تحاول الحكومة بثه بين شبابنا وعنى ذلك من الناحية الوطنية مقارناً ذلك بالخدمة العسكرية في الجيش. كما شرح باسهاب السياسات العنصرية لحكومات اسرائيل المتعاقبة تجاه الجمهور العربي في البلاد. في نهاية المحاضرة قام بالإجابة على أسئلة الطلاب .
هذا واجتمع بعد ذلك بمجلس الطلبة في المدرسة برئاسة الطالب محمد ابراهيم حيث استمع منهم إلى المشاكل التي تواجههم في المدرسة وقدم له الطلاب قائمة بالمطالب التي قدموها للمجلس المحلي حيث وعد الأخ واصل طه بالعمل لدى المجلس على تنفيذها بأقرب وقت .
هذا واطلع النائب واصل طه على الأوضاع المتردية لمبنى المدرسة وكيف يتعلم الطلاب بالبرد القارص دون تدفئة ولا حتى إضاءة كافية داخل الصفوف ونقص الملاعب وغيرها من المشاكل في المدرسة حيث وعد بالعمل لدى وزارة المعارف لتقديم الدعم الكافي لتحسين أوضاع المدرسة.

مقالات متعلقة