الأكثر قراءةهذا الأسبوع
آخر تعديل: الجمعة 03 / مايو 08:01

إدارة المجتمع والشباب تُخرِّج 129 قائدًا شابًا من المجتمع العربي

كل العرب
نُشر: 10/04/12 14:36,  حُتلن: 16:41

اللقاء تضمن تكريم وتوزيع بطاقات الإرشاد "بطاقة مرشد شاب" من قبل وزارة المعارف إدارة المجتمع والشباب

تسليم القادة الشباب بطاقات الإرشاد من قبل الوزارة، بعدما تخطوا بنجاح دورة "المرشدين الصغار- تل حاي 2011 " وسنة كاملة من التطوع والإرشاد كلُ في بلده

في يوم مميز وحافل بالعديد من الفعاليات الاجتماعية، وبمشاركة واسعة للقادة الشباب من جميع أنحاء البلاد، قامت إدارة المجتمع والشباب يوم الأربعاء 04/04/2011 في مدينة بات يام في تل أبيب، بتخريج مجموعة كبيرة من القادة الشباب وصلت إلى (129) شاباً وشابا من المجتمع العربي.



تخلل البرنامج استقبال لجميع المشتركين في حديقة مدينة بات يام ومن ثم جولة في أنحاء المدينة وعلى شاطئ البحر, وبعدها تجمع القادة الشباب في الحديقة العامة للاحتفال الذي تخلله فقرات فنية وموسيقية وتوزيع شهادات المرشدين .

"بطاقة مرشد شاب"
وقد تضمن اللقاء تكريم وتوزيع بطاقات الإرشاد "بطاقة مرشد شاب" من قبل وزارة المعارف إدارة المجتمع والشباب، بالإضافة إلى تسليم شهادات امتياز "للمرشد المتميز" والتي حصل عليها كل من الطالبة ديما صبيحات من مدينة الناصرة، والطالبة شهد عوزيري من طرعان. كما وحضر اللقاء مندوبو إدارة المجتمع والشباب في المجتمع العربي، الأستاذ علي هيكل مفتش التربية اللامنهجية، والطلاب وأبناء الشبيبة، والمرشدين ظاهر أبو رومي ومنال حسن، وكذلك مركزي القادة الشباب من جميع البلدات التي ينتمي لها القادة الشباب وهي: كوكب أبو الهيجاء، سخنين, طمرة، كابول، دبورية، دير الأسد، ترشيحا، حيفا، أبو غوش، طرعان، الناصرة، الجلبوع.

الانخراط في المجتمع
ومن الجدير ذكره انه قد تمّ تسليم القادة الشباب بطاقات الإرشاد من قبل الوزارة، بعدما تخطوا بنجاح دورة "المرشدين الصغار- تل حاي 2011 " وسنة كاملة من التطوع والإرشاد كلُ في بلده، وقد قدم الأستاذ علي هيكل الشهادات للقادة الشباب مع تمنيه لهم بالنجاح والتوفيق واستمرار عطائهم لمجتمعنا العربي، وتشديده على دورهم الهام والمتميّز في المجتمع.
وقد انتهى اللقاء مع تمني طاقم إدارة المجتمع والشباب بالتقدم والنجاح لجميع القادة الشباب وتحفيزهم على استمرار العطاء والانخراط في المجتمع.

مقالات متعلقة