الأكثر قراءةهذا الأسبوع
آخر تعديل: الأربعاء 01 / مايو 06:02

الرئيس السابق مبارك يشعر بالرعب ويفضل الإنتحار على صدور حكم بإعدامه

كل العرب
نُشر: 10/04/12 16:24,  حُتلن: 23:51

ما جاء في موقع "القناة الثانية":

أكثر شيء يشغله هو الخوف من حكم الإعدام فهو يفضل الانتحار عن سماع حكم كهذا

مبارك يشعر بالرعب الشديد والخوف من نجاح مرشح إسلامي في الانتخابات الرئاسية لأنه يعرف أن مصيره سيكتنفه الغموض في حال حدوث ذلك فضلا عن أن هذا لا يبشر بالخير لأبنائه

أحد الأطباء في المستشفى المحتجز به مبارك:

مبارك يميل لفقدان الوعي مرات عديدة. هذه حالة غريبة الأدوية التي يتلقاها والعلاج الكيميائي ضد مرض السرطان الذي يعاني منه تؤثر عليه بشكل سلبي

ذكر موقع "القناة الثانية" بالتلفزيون الإسرائيلي أن الرئيس السابق محمد حسني مبارك يشعر بالقلق الشديد والرعب من انتخاب رئيس إسلامي، مشيرا إلى أن مبارك قال من فراش المرض بالمستشفى إنه لا يعرف ماذا سيكون مصيره هو وأبناؤه إذا تم انتخاب رئيس اسلامي أو متطرف ـ على حد وصف الموقع الإسرائيلي ـ حيث أكد مبارك أنه يفضل الانتحار على سماع حكم الإعدام.

 

وتابع الموقع أنه في 2 يونيو المقبل سيصدر الحكم النهائي على الرجل الذي حكم مصر دون منافس على مدار 30 عاما، مشيرا إلى أن الرئيس السابق مازال محتجزا بالمستشفى وتبدو عليه معالم الهرم والمرض، ويحذر الدوائر المقربة من انتخاب مرشح إسلامي للرئاسة، ويخشى من تبعات الانتخابات، ليس فقط على مصير مصر وإنما على مصيره الشخصي.

الخوف والرعب
ونقل الموقع الإسرائيلي ما قاله مصدر طبي في وسائل الإعلام المصرية "مبارك يشعر بالرعب الشديد والخوف من نجاح مرشح إسلامي في الانتخابات الرئاسية، لأنه يعرف أن مصيره سيكتنفه الغموض في حال حدوث ذلك، فضلا عن أن هذا لا يبشر بالخير لأبنائه"، مشيرا إلى أن مبارك أوضح من فراش المرض لأبناء أسرته أثناء الزيارات أنه يشعر بخوف شديد من حكم الإعدام بسبب مسؤوليته عن قتل مئات البشر أثناء ثورة 25 من يناير. وتابع المصدر الطبي "أكثر شيء يشغله هو الخوف من حكم الإعدام، فهو يفضل الانتحار عن سماع حكم كهذا".

تكذيب الشائعات
وأضاف الموقع الإسرائيلي أن طاقم المستشفى المحتجز به مبارك يتعامل يوميا مع الشائعات التي يتم ترويجها في وسائل الإعلام المصرية بشأن وفاة مبارك، مشيرا إلى أن نشر تكذيب للشائعات والتقارير من هذا النوع أصبح أمرا روتينيا، إلا أن الأطباء يؤكدون مرارا وتكرارا أن حالته الصحية ليست جيدة. ويقول أحد الأطباء "مبارك يميل لفقدان الوعي مرات عديدة. هذه حالة غريبة. الأدوية التي يتلقاها والعلاج الكيميائي ضد مرض السرطان الذي يعاني منه تؤثر عليه بشكل سلبي".

مقالات متعلقة

14º
سماء صافية
11:00 AM
14º
سماء صافية
02:00 PM
13º
سماء صافية
05:00 PM
9º
سماء صافية
08:00 PM
9º
سماء صافية
11:00 PM
06:12 AM
05:31 PM
2.78 km/h

حالة الطقس لمدة اسبوع في الناصرة

14º
الأحد
16º
الاثنين
15º
الثلاثاء
14º
الأربعاء
17º
الخميس
16º
الجمعة
16º
السبت
3.74
USD
3.99
EUR
4.67
GBP
224554.95
BTC
0.52
CNY