الأكثر قراءةهذا الأسبوع
آخر تعديل: الأربعاء 01 / مايو 08:01

اختتام فعاليات الربيع في المركز الجماهيري بحورة

كل العرب
نُشر: 08/04/12 22:07,  حُتلن: 07:37

الفعاليات شملت مخيما لجودة البيئة بدعم من شركة مصانع البحر الميت حيث شمل محاضرات تتحدّث عن موضوع جودة البيئة وكيفية الحفاظ عليها كما تضمن رحلة ترفيهية إلى منطقة البحر الميت وعيون المياه الحلوة

علي أبو القيعان مدير المركز الجماهيري:
المركز الجماهيري يعمل بجدّ واجتهاد من أجل إحياء ودعم فعاليات وخاصّة في العطل المدرسية ليفتح المركز الجماهيري أبوابه أمام الطلاب والشبيبة من أجل المشاركة في الفعاليات والتي من شأنها أن تساهم في توعيتهم وتثقيفهم

بأجواء تربوية وفعاليات بيئيّة وتحت أشّعة الشّمس الذهبيّة وفي أحضان الطّبيعة ومناظرها البهيّة أختتم المركز الجماهيري حورة فعاليات الربيع بسعادة وحنيّة. هذا وقد اشترك في هذه الفعاليات المئات من طلاب المدارس والشبيبة التابعة لمشاريع المركز الجماهيري. وتخللت الفعاليات العديد من المحطات والورشات التربوية وأخرى الترفيهية المثيرة والمميّزة، حيث شملت الفعاليات مخيما لجودة البيئة بدعم من شركة مصانع البحر الميت حيث شمل محاضرات تتحدّث عن موضوع جودة البيئة وكيفية الحفاظ عليها، كما تضمن رحلة ترفيهية إلى منطقة البحر الميت وعيون المياه الحلوة.

 

كما شملت فعاليات الربيع فعاليات متنوعة منها الترفيهية وأخرى التثقيفية في التعرف إلى معالم البلاد حيث خرج الشبيبة العاملة إلى مدينة ايلات السياحية ومنطقة العرابا متجولين بين جبالها البهيّة ووديانها الزهيّة ليعودوا منها بمعلومات جديدة وغنيّة. كما أنه تمّ تنظيم لقاء ودّي تعارفي وورشة تخطيط حول العمل المشترك بين الشبيبة في حورة وشبيبة المجلس الإقليمي بني شمعون وكذلك تمّ افتتاح دورة للإسعاف الأوّلي للشبيبة في حورة. إبراهيم صياح مدير قسم الشبيبة ومركّز فرع الشبيبة العاملة والمتعلمة شكر طاقم قسم الشبيبة في المركز الجماهيري وكذلك كل من ساهم في إنجاح الفعاليات والتي من شأنها رفع الوعي والمعرفة عند الشبيبة.

جد واجتهاد
هذا وعقّب علي أبو القيعان مدير المركز الجماهيري قائلا:" المركز الجماهيري يعمل بجدّ واجتهاد من أجل إحياء ودعم فعاليات وخاصّة في العطل المدرسية ليفتح المركز الجماهيري أبوابه أمام الطلاب والشبيبة من أجل المشاركة في الفعاليات والتي من شأنها أن تساهم في توعيتهم وتثقيفهم وتعرفهم إلى الآخرين وثقافاتهم شاكرا جميع المشاركين والمنظمين لهذه الفعاليات الغنية وعلى رأسهم قسم الشبيبة في المركز الجماهيري المتمثل بطاقمه المميز وكذلك قدّم جزيل الشكر والامتنان إلى شركة مصانع البحر الميت التي دعمت بكل ثقة هذه الفعاليات وخاصّة فعاليات مخيم جودة البيئة خاصّة بالذكر السيد إبراهيم الددا والدكتور خليل أبو ربيعة".

مقالات متعلقة