جامعات / مدارسStudents

روضة تيراسنطا بأريحا تزور مركز الطفل
انشر عبر الفيسبوك طباعة ارسل لصديق

أطفال روضة تيراسنطا في أريحا يزورون مركز الطفل

رافق الأطفال من روضة تيراسنطا، مديرة الروضة عايدة عمار، والمشرفات في الروضة


زار أطفال روضة تيراسنطة في اريحا مركز الطفل، حيث كان في استقبالهم مديرة المركز نادرة المغربي مديرة مركز الطفل من بلدية أريحا وطاقم المركز، وفي بداية الزياة تم الترحيب بالأطفال وتعريفهم بالمركز وبلدية أريحا.

النشاطات المميزة
وفور حضورهم تراكض الأطفال في حديقة المركز بسعادة كبيرة وقاموا باللعب بالالعاب المتوفرة في الحديقة، وبعد ذلك تم تنظيم مجموعة انشطة لهم اشتملت على عرض أفلام كرتونية قصيرة هادفة هي: (جحا في حديقة الحيوانات) و (السنجاب) حيث تم مناقشة الأطفال بهذه الأفلام خلال العرض وطرح بعض الأسئلة والإجابة عليها من قبلهم من خلال ما شاهدوه، وتم تنفيذ لعبة الأرقام للأطفال في حديقة المركز، وأيضا قام الأطفال بممارسة هواياتهم في الرسم والتلوين من خلال نادي الفن في المركز. حيث شارك في هذه الأنشطة ستون (60) طفل وطفلة من أطفال روضة تيراسنطا.
وفي ختام الزيارة شكرت مديرة ومشرفات الروضة مديرة وموظفي المركز على هذه النشاطات المميزة، وقد استمتع الاطفال كثيرا بالنشاطات وكان ذلك واضحا على وجوههم، وابدوا رغبتهم بزيارات اخرى للمركز. كما اكدت مديرة وطاقم مركز الطفل على استعداد المركز الدائم لاستقبال أطفال المدينة وتنظيم انشطة وفعاليات متنوعة من شأنها تثقيف والترفيه عن الأطفال وتنمية معارفهم.
ورافق الأطفال من روضة تيراسنطا، مديرة الروضة عايدة عمار، والمشرفات في الروضة.

كلمات دلالية