الأكثر قراءةهذا الأسبوع
آخر تعديل: الإثنين 29 / أبريل 17:02

الطيبي يقوم بزيارة تضامنية مع الطفل براء غنامة بعد تعرضه لحملة تحريض عنصرية

كل العرب
نُشر: 09/04/12 10:05,  حُتلن: 11:45

النائب الطيبي أشاد بتميز الطفل براء غنامة وروحه الوطنية التي يغرسها فيه اهله واقاربه وأكد على ضرورة ملاحقة من تهجموا على الاسلام والقرآن الكريم وعلى براء والجميع

النائب الطيبي:
هذه الهجمة تدل على همجية هؤلاء الفاشيين وعدائهم لكل ما هو عبيا ومسلما

الطفل براء:
إن حملة اليمين لن تهز شعرة صغيرة من اصغر اناملي وتعلممنا منكم البطولة والعنفوان وإن رأسنا يجب أن يبقى شامخا يا دكتور أحمد العربي

متطرفو اليمين قاموا بنشر صورة الطفل براء والنائب الطيبي وكتبوا:
عضو الكنيست الطيبي يبتسم لطفل عربي-نازي يؤشر بحركة نازية الا يثبت ذلك أن القرآن هو الموازي لكتاب "كفاحي" النازي في العصر ال21؟

قام النائب أحمد الطيبي رئيس الحركة العربية للتغيير بزيارة تضامن لبيت الطفل براء غنامة من سخنين الذي تعرض لحملة تشهير وتحريض عنصرية من قبل اليمين المتطرف على صفحات الانترنت. وكان براء غنامة قد شارك في ندوة يوم الارض التي عقدتها العربية للتغيير في مقرها في سخنين حيث القى قصائد وطنية للشاعرين سميح القاسم ومحمود درويش.



وقام متطرفو اليمين بنشر صورة الطفل براء والنائب الطيبي وكتبوا: "عضو الكنيست الطيبي يبتسم لطفل عربي-نازي يؤشر بحركة نازية. الا يثبت ذلك أن القرآن هو الموازي لكتاب "كفاحي" النازي في العصر ال21؟"، وتم توزيع الصورة والتحريض على مئات الصفحات اليمينية في البلاد وخارجها .ووزع المحرضون الصورة على صفحات افيغدور ليبرمان واناستاسيا ميخائيلي ويعقوب كاتس وغيرهم من اقطاب اليمين.

الروح الوطنية
وكان في استقبال النائب الطيبي الذي رافقه اعضاء المكتب السياسي يوسف شاهين وماهر عكري رئيس بلدية سخنين مازن غنايم ود. غزال أبو ريا الى جانب افراد عائلة غنامة. والقى الطفل براء كلمة ترحيبية مؤثرة بالنائب الطيبي قال فيها : "إن حملة اليمين لن تهز شعرة صغيرة من اصغر اناملي وتعلممنا منكم البطولة والعنفوان وإن رأسنا يجب أن يبقى شامخا يا دكتور أحمد العربي". النائب الطيبي من جهته أشاد بتميز الطفل براء غنامة وروحه الوطنية التي يغرسها فيه اهله واقاربه. وأكد على ضرورة ملاحقة من تهجموا على الاسلام والقرآن الكريم وعلى براء وعلينا جميعا ولكن هذه الهجمة تدل على همجية هؤلاء الفاشيين وعدائهم لكل ما هو عربيا ومسلما.

هجوم أرعن
هذا وشكر يوسف شاهين شكر الطفل براء على مشاركته في ندوة يوم الارض التي اقامتها العربية للتغيير واضاف لها طعما خاصا منددا بهذا الهجوم الارعن على براء والنائب الطيبي والقران الكريم. وأشاد مازن غنايم بالمواقف الشامخة للنائب الطيبي ووقوفه دائما الى جانب ابناء شعبه وقضاياه الوطنية والحياتية. وشكرت عائلة غنامة النائب الطيبي على هذه الزيارة ووقفته الى جانبهم وتصديه للعنصرية والفاشية في الكنيست وخارجها. وفي نهاية اللقاء قدم الطفل براء وعائلته هدية للنائب الطيبي عبارة عن صورة تذكارية مشتركة.

مقالات متعلقة

14º
سماء صافية
11:00 AM
14º
سماء صافية
02:00 PM
13º
سماء صافية
05:00 PM
9º
سماء صافية
08:00 PM
9º
سماء صافية
11:00 PM
06:12 AM
05:31 PM
2.78 km/h

حالة الطقس لمدة اسبوع في الناصرة

14º
الأحد
16º
الاثنين
15º
الثلاثاء
14º
الأربعاء
17º
الخميس
16º
الجمعة
16º
السبت
3.76
USD
4.04
EUR
4.73
GBP
236244.04
BTC
0.52
CNY