الأكثر قراءةهذا الأسبوع
آخر تعديل: الأحد 05 / مايو 04:01

اختتام الدوري الثالث لكرة القدم المصغرة (على اسم نمر أبو زغيلة) في رهط

كل العرب
نُشر: 08/04/12 19:53,  حُتلن: 20:06

هدّاف الدوري اللاعب أمير الأفينش من فريق الإخاء برصيد 14 هدفاً كما حصل على رتبة الفريق الأخلاقي فريق ابن خلدون

توزيع شهادات شكر وتقدير لجميع الفرق والداعمين لهذا الدوري كذلك شهادة إلى ضيف القاعة اللاعب مراد أبو عنزة لاعب فريق اللد

بأجواء تنافسيّة وبروح رياضيّة اختتم مساء يوم السبت الموافق 1247 الدوري الثالث لكرة القدم المصغرة على اسم نمر أبو زغيلة رحمه الله في قاعة النجاح تحت إشراف ورعاية بلدية رهط والمركز الجماهيري، والذي اشترك فيه 14 فريقاً سمّوا بأسماء مدارس المدينة.

 

وقد شارك هذا الإختتام المئات من الجماهيري الغفيرة التي واكبت الدوري منذ انطلاقه. كما وشارك في هذا الإحتفال والمهرجان الكبير كل من الدكتور عامر الهزيل نائب رئيس البلدية وعضو البلدية والأستاذ إبراهيم أبو شارب مدير المركز الجماهيري وأحمد أبو مديغم رئيس لجنة القاعة والأستاذ محمود أبو عابد مدير مدرسة الفردوس والذي تولّى عرافة المهرجان الختامي للدوري وماجد الكملات مدير جمعية خطوة إلى الأمام وقريب الفقيد رحمه الله وغيرهم. وقد حاز على بطولة الدوري فريق عمر بن الخطاب وحصل على المرتبة الثانية فريق الإخاء أما الثالثة ففريق النور .

توزيع الشهادات
هدّاف الدوري اللاعب أمير الأفينش من فريق الإخاء برصيد 14 هدفاً، كما حصل على رتبة الفريق الأخلاقي فريق ابن خلدون. هذا وقد تم توزيع شهادات شكر وتقدير لجميع الفرق والداعمين لهذا الدوري كذلك شهادة إلى ضيف القاعة اللاعب مراد أبو عنزة لاعب فريق اللد كما قدمت إدارة القاعة درع شكر للدكتور عامر الهزيل لدعمه ومشاركته الدائمة لفعاليات القاعة .

توطيد العلاقات
هذا وقد بين المشتركين من الشخصيات المثالية في كلماتهم بعد قراءة سورة الفاتحة لروح نمر أبو زغيلة مدير قسم الرياضة سابقاً مبينين أن هذا الدوري أقيم لذكراه للمرة الثالثة على التوالي تقديراً لما قام به في مجال الرياضة في مدينة رهط، بالإضافة لكونه يضم شباب المدينة من عائلات مختلفة وهذا من شأنه توطيد المحبة والعلاقات الحسنة والمتبادلة، كما شكروا جميع القائمين على هذا الدوري من لجنة القاعة وإدارتها المتمثلة بسامي أبو صيام لما يقوم به من فعاليات ونشاطات مختلفة ومتنوعة من أجل أهل مدينة رهط.

نشاطات مختلفة

مدير القاعة سامي أبو صيام بين في كلمته النشاطات والفعاليات التي تقوم بها القاعة شاكراً كل من دعم وساهم في إنجاح هذا الدوري والمتبرعين لهذا الدوري وعلى رأسهم مدير المركز الجماهيري الأستاذ إبراهيم أبو شارب الذي يساهم ويدعم كل ما ينفع لأهالي رهط وكذلك الدكتور عامر الهزيل الذي يساند القاعة ويشارك في فعالياتها وكذلك شكر المتبرعين وهم: أمجد العبرة صاحب ملابس قود وان والحكام وهم إبراهيم أبو زغيلة ونمر أبو زايد ورأفت الحمولي ومحمد القريني ورأفت الحمولي وكذلك سكرتارية الدوري وهم فايز الكتناني وعودة أبو جامع وموسى الطوري والمنظمين عصام القريناوي ومروان أبو جامع".

مقالات متعلقة