الأكثر قراءةهذا الأسبوع
آخر تعديل: الأربعاء 01 / مايو 03:02

الكرمل في رهط تستقبل الربيع في فعاليات جمة لطلابها

كل العرب
نُشر: 08/04/12 13:45,  حُتلن: 13:47

شارك في هذا اليوم إيهود كخيلا، اللاعب السابق لمنتخب إسرائيل، ومنسق فعاليات مركز بيرس للسلام الرياضية، إيلن أزولاي وعديد من الأهالي الذين شاركونا أبنائهم هذا اليوم المميز

نظمت جمعية "الكرمل" في مدينة رهط فعاليات جمة ومتنوعة استقبالا لفصل الربيع، حيث شارك فيها طلاب مدرسة كرة القدم "مكابي" حيفا.

منسق فعاليات مركز بيرس للسلام
وكانت جمعية "الكرمل" كعادتها كل عام تنظم مخيما في الربيع والصيف، حيث أنطلق مخيم الربيع بمشاركة المئات من مدرسة كرة القدم "مكابي حيفا" في فعاليات رياضية متنوعة في مدينة أوفكيم في الجنوب، حيث قام الطلاب بزيارة ملعب البلدة وإجراء مباريات ودية مع فرق أوفكيم، ومرحابيم، وعين هبسور، نتيفوت وحيفل لخيش. بالإضافة الى فعاليات فردية أظهرت الكفاءة التي يتمتع بها طلاب مدينة رهط المشاركين في المخيم.
هذا وقد شارك في هذا اليوم إيهود كخيلا، اللاعب السابق لمنتخب إسرائيل، ومنسق فعاليات مركز بيرس للسلام الرياضية، إيلن أزولاي وعديد من الأهالي الذين شاركونا أبنائهم هذا اليوم المميز.

سير عمل الجمعية
وقد تخلل اليوم، كلمات ترحيب وشكر من قبل الأهالي لإدارة جمعية "الكرمل" على نشاطاتها المعهودة والمميزة لتربية أبنائهم.
وحيد الصانع، مدير جمعة "الكرمل" في رهط، قال: "إن نجاح هذا اليوم يأتي ضمن فعاليات جمة تقوم بها الجمعية في الآونة الأخيرة، من أجل بناء جيل مثمر وقوي ينافس بشدة على النجاح والإنجاز".
ويضيف الصانع: "هذا اليوم شهد منافسة قوية بين الفرق المختلفة، حيث حازت جمعية الكرمل على 4 كؤوس مختلفة، وإن دل ذلك على شي فإنه يدل على مستوى الطلاب وقوة الاهتمام بهم".
وعلى الصعيد نفسه، فقد زار الأسبوع الماضي، مدير عام مؤسسة بيرس للسلام، ايدو شارير، ووفد مرافق له مكاتب جمعية "الكرمل" للإطلاع على سير عمل هذه الجمعية واختيارها لتكون ممثلها في الوسط العربي في اسرائيل لتوسيع نشاطاتها الرياضية والتربوية، حيث تعتبر هذه الخطوة الأولى من نوعها، حيث أن جميعة الكرمل ومدرسة مكابي "حيفا" هي الأولى التي يتم إدخالها ضمن هذا المشروع. 

مقالات متعلقة