الأكثر قراءةهذا الأسبوع
آخر تعديل: السبت 18 / مايو 11:02

مدرسة طرعان الثانوية تكرم الأمهات وتنظم فعاليات مميزة

كل العرب
نُشر: 07/04/12 18:37,  حُتلن: 18:38

المربي أسعد قاسم علي، فاجأ الطلاب والمعلمين حيث تألق في إلقاء قصيدة شعرية خاصة من تأليفه مدح فيها الأمهات وأثنى على دورهن

بمشاركة عدد كبير من الأمهات والطلاب وبحضور طلاب المدرسة التكنولوجية، احتفلت مدرسة طرعان الثانوية، التابعة لشبكة مدارس الكلية القطرية سخنين، مؤخرا بانتهاء الفصل الثاني، حيث تم تنظيم برنامج احتفالي خاص ومميز غني بالفقرات الفنية والاجتماعية الهادفة، وكان لطلاب المدرسة دور بارز في الفعاليات المختلفة، ومشاركة ملفتة للنظر. من بين الفقرات التي تخللها اليوم، كانت مسرحية الحذر على الطرق من تمثيل طلاب المدرسة. وتألقت خريجة المدرسة الفنانة الصاعدة ديما عدوي بتقديم فقرة فنية للأمهات، وأعجبت جمهور الطلاب، كما قام الطالب فراس سعد بتقديم باقة مميزة من الأغاني.

انجاح الفعالية
المربي أسعد قاسم علي، فاجأ الطلاب والمعلمين حيث تألق في إلقاء قصيدة شعرية خاصة من تأليفه مدح فيها الأمهات وأثنى على دورهن في تحمل أعباء الحياة ومصاعبها ودعمهن لأبنائهن. هذا واختتمت الفعاليات بحلقة من الدبكة الشعبية، قدمتها فرقة المركز الجماهيري للدبكة.
رئيس مجلس الطلاب، محمد العاطف العدوي، القى كلمة حيا فيها الجمهور والهيئة التدريسية والمجلس المحلي وكلية سخنين، وشكر الأمهات على حضورهن.
مدير المدرسة، خالد بدارنة، ألقى كلمة حيا فيها الحضور والطلاب والامهات، وشكر المجلس المحلي وكلية سخنين على دعم المدرسة، كما شكر كل من ساهم في انجاح هذه الفعالية. نترككم مع بعض من الصور – تصوير فياض صفوري. 

مقالات متعلقة