الأكثر قراءةهذا الأسبوع
آخر تعديل: الأحد 28 / أبريل 19:02

الاحتفال بيوم العائلة ونهاية الفصل الدراسي في إعدادية ديرحنا

أمين بشير -
نُشر: 07/04/12 16:23,  حُتلن: 07:40

 تخلل البرنامج توزيع الهدايا القيّمة على الأمهات والتي تبرّع بها عدد من أصحاب المحالّ التجارية في البلدة والبلدات المجاورة

في أجواء إحتفالية مميزة ووسط حضور عدد كبير من أولياء الأمور، وتزامنًا مع نهاية الفصل الثاني واستلام الشهادات المدرسيّة، نظّمت المدرسة الإعداديّة في ديرحنا احتفالاً مهيبًا تكريمًا للأمهات بمناسبة يوم العائلة والأم بشكل خاص، وذلك في قاعة المركز الثقافي في البلدة، استقبل عدد من الطالبات الأمهات بالورود والابتسامات، وانتظم جميع الطلاّب في أماكنهم بمرافقة مربّي الصّفوف وجميع أعضاء الهيئة التدريسيّة مشاركين الأمهات احتفالهن.



تخلّل الاحتفال عرض كشفيّ مميّز بإشراف المربّي رأفت حجو ثم ألقى مدير المدرسة المربي سعيد خطيب كلمة ترحيبية حثّ من خلالها أولياء الأمور على الحضور إلى المدرسة لدعم المسيرة التعليميّة واستمرار التواصل ما بين الأهل والمدرسة، استمرّ الحفل بعروض فنيّة وتربويّة منوّعة ورائعة كان أبرزها عرض للدّبكة من قبل طلاب المدرسة وبإشراف السيدة رلى سالم وتدريب خالد غنايم.
ثم تتابعت فقرات البرنامج من إبداع طلاب المدرسة ما بين عزف على الآلات الموسيقيّة ووصلات غنائيّة وتمثيليّات كوميديّة رسمت الابتسامات والفرحة على وجوه الحضور والطلاب جميعًا.
تخلل البرنامج توزيع الهدايا القيّمة على الأمهات والتي تبرّع بها عدد من أصحاب المحالّ التجارية في البلدة والبلدات المجاورة، وقد أشرف على جمعها لجنة أولياء الأمور برئاسة رائف حمّود, كان الهدف منها إدخال الفرحة والغبطة والسرور إلى قلب الأم في هذا اليوم.
في نهاية الحفل شكر مدير المدرسة جميع أعضاء الهيئة التدريسيّة في المدرسة والعاملين بها على مشاركتهم الفعّالة لإنجاح هذا اليوم، يُشار إلى أنه بعد انتهاء الاحتفال توجّه أولياء الأمور إلى المدرسة لاستلام شهادات إنهاء الفصل الثاني لأبنائهم، هذا وقد شاركت في عرافة الحفل الطالبتان هديل عبّاس ونور العين ياسين من الصف التاسع. وأشرفت على الفعاليّة المربية كوثر عاصلة.

































مقالات متعلقة