الأكثر قراءةهذا الأسبوع
آخر تعديل: الخميس 02 / مايو 03:01

باقة الغربية تفجع بوفاة عامرعنبوسي

كتب وصور:محمد محسن
نُشر: 15/02/08 22:37

 فجعت باقة الغربية قبل قليل بوفاة المأسوف على شبابه، عامر حاتم عنبوسي، 20 عاما والذي توفي بشكل مفاجىء اثر نوبة قلبية حادة.
وتوافد الى منزل العائلة المئات من اهالي المدينة، لمواساة العائلة ومساندتها في ماصبها ومحنتها والاستعداد لتشيع جنازنه.


المرحوم عامر حاتم عنبوسي

عائلة المرحوم كانت في ساعات الظهر في زيارة الى المستشفى لمعايدة مريض من أقربائها، المرحوم عامر كان لوحده في المنزل، عندما عادت عائلته لم تعثر له على اثر ولم تسمع له اية حركة، وحاول اهله الاتصال به على هاتفه الخليوي لكنه لم يجيب، عندها اخذوا بالبحث عنه في جميع انحاء المنزل، وكانت صدمتهم عندما عثروا عليه داخل الحمام وهو فاقد الوعي حيث استدعيت الطواقم الطبية التابعة للاخوة، الذين توافدوا الى منزل العائلة. حالته كانت حرجة وحاول الاطباء اسعافه وانعاشه الى ان قدر الخالق كان الاقوى، وقرر الاطباء وفاته على الفور، حيث يعتقد بان سبب الوفاة توقف القلب عن النبض بشكل مفاجىء.

وقد وقع خبر وفاته على اهالي المدينة ومعارفة كالصاعقة، خصوصا وان المرحوم هو شاب معروف بعلاقاته الاجتماعية الممتازة، ودماثة اخلاقه، وحبه للناس.


توفي خلال الوضوء لصلاة الجمعة: جماهير غفيرة تشيع جثمان المرحوم عامر عنابوسي من باقة الغربية

شيعت مساء اليوم جماهير غفيرة من باقة الغربية والمنطقة، جثمان الماسوف على شبابه عامر حاتم عنابوسي، البالغ من العمر 20 عاما، وقد تم تأدية صلاة الجنازة عليه من مسجد الصراط، ومن ثم شيعت جنازته ليدفن في المقبرة الجنوبية في المدينة.
الشاب والذي توفي بشكل مفاجىء قبيل صلاة ظهر اليوم، حيث عثر على المرحوم في حمام منزله، وكان فاقدا للوعي، حيث كان يحضر نفسه ليتوضى من اجل تأدية صلاة الجمعة، الا انه فارق الحياة اثر توقف قلبه عن النبض مثلما اقر الطاقم الطبي الذي عمل جاهدا لاسعافه.

تجدر الاشارة، ان العائلة فقدت قبل ثلاثة اسابيع احد ابنائها المرحوم محمد مفلح عنابوسي في جيل 39 عاما، والذي توفي اثر نوبة قلبية.
خبر وفاته كان بمثابة الصاعقة على الجميع الذين استغربوا ما حدث خصوصا وان الشاب يتمتع بصحة جيدة ومعافى من الامراض، فقد وصل الى منزل العائلة فور انتشار الخبر افراد من الشرطة للتيقن من خبر الوفاة واسبابها، العائلة بدورها والتي تؤمن بقدر الخالق رفضت ان يتم تشريح جثمان ابنها، ولكن طاقم المحامين المندوبين عن العائلة  توجهوا لقاضي مناوب في محكمة الصلح في الخضيرة، من اجل تحرير جثمان المرحوم وعدم تشريحها، وقد استجاب القاضي لطلب العائلة، وتم الموافقة على دفن المرحوم دون تشريح جثمانه.


من اليمين شقيق المرحوم و ابن عمه بجانب المرحوم عامر حاتم عنبوسي

















مقالات متعلقة

14º
سماء صافية
11:00 AM
14º
سماء صافية
02:00 PM
13º
سماء صافية
05:00 PM
9º
سماء صافية
08:00 PM
9º
سماء صافية
11:00 PM
06:12 AM
05:31 PM
2.78 km/h

حالة الطقس لمدة اسبوع في الناصرة

14º
الأحد
16º
الاثنين
15º
الثلاثاء
14º
الأربعاء
17º
الخميس
16º
الجمعة
16º
السبت
3.76
USD
4.03
EUR
4.71
GBP
215852.00
BTC
0.52
CNY