الأكثر قراءةهذا الأسبوع
آخر تعديل: الأحد 28 / أبريل 11:01

الصحافة الكتلونية: المتحدث باسم المدرب مورينيو لديه مشاكل في الذاكرة

كل العرب
نُشر: 06/04/12 18:36,  حُتلن: 07:49

الصحف الكتلونية:

إنتر ميلان حصل على الثلاثية مع المدرب جوزيه مورينيو في موسم (2009/2010)

الفريق الإيطالي تأهل على حساب تشلسي بعد أن أكل الحكم ميخيتو غونزاليس ركلتي جزاء واضحة تماماً للبلوز وهو ما حدث بعد ذلك مع سيسكا موسكو

شنت الصحف الكتلونية هجوماً عنيفاً على المتحدث باسم مدرب ريال مدريد جوزيه مورينيو حيث طلبت منه تحديد موعد لزيارة الطبيب في أسرع وقتٍ ممكن لأن ذاكرته تعاني من مشاكل وخصوصاً في المباريات التي فاز بها مورينيو بفضل التحكيم مع إنتر ميلان وبورتو وغيره.

 
جوزيه مورينيو

وتعتقد الصحف المقربة من نادي برشلونة بأن السيد إلاديو باراميس تناسى البطولات التي حققها المدرب جوزيه مورينيو في مسابقة دوري أبطال أوروبا من خلال الغش والخداع بما في ذلك الظلم حسب وصفها ضد ديبورتيفو لاكورونيا الذي طرد منه لاعب في مبارتي الذهاب والإياب في الدور نصف النهائي في موسم (2003/2004).

مساعدة تحكيمية
وذكرت هذه الصحف المتحدث باسم مورينيو بما حصل مع بورتو الذي حصل على مساعدة تحكيمية في مباراة الذهاب عندما طرد لاعب ديبورتيفو جورج اندرادي قبل أن يساعده الحكم بييرلويجي كولينا الذي لا يرحم حسب تعبيرها باحتسابه ركلة جزاء لصالح النادي البرتغالي في مباراة الإياب وطرد نور الدين النيبت.
وأشارت الصحف الكتلونية أيضاً إلى إنتر ميلان الذي حصل على الثلاثية مع المدرب جوزيه مورينيو في موسم (2009/2010) معتبرة بأن الفريق الإيطالي تأهل على حساب تشلسي بعد أن أكل الحكم ميخيتو غونزاليس ركلتي جزاء واضحة تماماً للبلوز وهو ما حدث بعد ذلك مع سيسكا موسكو.

"ملك السطو المسلح"
ولم تتردد الصحف الكتلونية في تذكير إلاديو باراميس في مباراة الذهاب من الدور نصف النهائي من دوري أبطال أوروبا بين إنتر ميلان وبرشلونة على ملعب جوزيبي مياتزا حيث وصفت تلك الحادثة بالسرقة بعد احتساب هدف الإنتر الثالث من وضعية تسلل قبل إلغاء هدف صحيح لبويان كركيتش في مباراة الإياب.
وطلبت الصحافة الكتلونية من المتحدث باسم المدرب جوزيه مورينيو إلاديو باراميس أن يتذكر أن رئيسه هو ملك السطو المسلح في دوري أبطال أوروبا وفي المؤتمرات الصحفية وأن يتوقف عن نشر الرسائل التي يراها مثيرة للاهتمام على موقع التواصل الإجتماعي "تويتر" وأن يتوقف كذلك عن الكذب والنفاق المتكرر.

مقالات متعلقة

Got