الأكثر قراءةهذا الأسبوع
آخر تعديل: الأحد 28 / أبريل 22:01

اقرأ بسيخومتري يختتم امتحاناته النموذجية لأكثر من 1800 طالب

كل العرب
نُشر: 05/04/12 09:59,  حُتلن: 10:45

مرشدو المعهد لخصوا وعرضوا الحلول الكاملة للامتحان امام الطلاب داخل قاعات الكلية

المعهد قدم توصياته ونصائحه الأخيرة لطلابه قبل الامتحان الحقيقي حيث عمل المرشدون والمركزون على رفع معنويات الطلاب ومنحهم الثقة بأنفسهم

إختتم معهد اقرأ بسيخومتري هذا الأسبوع امتحاناته النموذجية التي أجريت في كلية "عيمك يزرعيل - مرج بن عامر" لأكثر من 1800 طالب عربي لموعد 2012/4 على مدار أربعة أيام تقدم خلالها كل طالب لامتحانين مختلفين، بهدف تمهيد الطلاب لأجواء الامتحان الحقيقية ويضمن لهم النجاح في الامتحان، وليكسر الحواجز النفسية لدى الطالب.

 

وقد نظم معهد اقرأ بسيخومتري سفريات لنقل الطلاب من شتى تجمعاتهم السكنية الى مبنى الكلية حيث كان في استقبالهم مرشدو المعهد الذين وجهوهم وارشدوهم الى المباني والغرف المعدة لكل طالب لتقديم الامتحان. وقد تحلى الطاقم المشرف على هذا اليوم من إدارة ومرشدين ومراقبين بمهنية ونزاهة ومسؤولية كاملة امام الطلاب والتي القت بظلالها عل سير هذا اليوم بشكل ناجح ومنظم. 

الإستمرار بالإرتقاء
وفي نهاية الامتحان لخص مرشدو المعهد اليوم وعرضوا الحلول الكاملة للامتحان امام الطلاب داخل قاعات الكلية، كما قدم المعهد توصياته ونصائحه الأخيرة لطلابه قبل الامتحان الحقيقي حيث عمل المرشدون والمركزون على رفع معنويات الطلاب ومنحهم الثقة بأنفسهم وإعطائهم برنامج الدراسة اليومي حتى يوم الامتحان. ويشار الى أن الطلاب قد حصلوا عل علاماتهم المتوقعة خلال فترة وجيزة من موعد امتحانهم من خلال موقع جمعية "اقرأ". وفي ردود فعل للطلاب ابدوا اعجابهم بهذا التنظيم وبهذه الرعاية والجهد المبذول لأجل خدمتهم وانجاحهم في امتحانهم الحقيقي. مدير المعهد الاستاذ فياض زكي أكد على استمرارية خدمة الطلاب بأفضل مستوى ممكن وتعهد بمواصلة الإستمرار بالإرتقاء وتحسين الاداء مرة بعد مرة; الأمر الذي لمسه الطلاب وجميع المشاركين في هذا اليوم "وخدمة الطالب هدفنا ونجاحه من مسؤوليتنا" ونعد طلابنا ومجتمعنا بتقديم الافضل من خلال برامجنا ونشاطاتنا المختلفة في المعهد.
 

مقالات متعلقة