الأكثر قراءةهذا الأسبوع
آخر تعديل: الإثنين 29 / أبريل 02:01

"يوم الطالب" في مدرسة راهبات الناصرة

كل العرب
نُشر: 04/04/12 20:23,  حُتلن: 20:25

وجّه مدير المدرسة الأستاذ باسم جمال كلمة للطلاب خلال هذا اليوم تمنى لهم من خلالها عطلة سعيدة وفصحا مجيدا، راجيا منهم الحرص على أنفسهم خلال العطلة ليعودوا سالمين لمدرستهم الحبيبة

تزامنا مع نهاية الفصل الثاني للعام الدراسي الحالي، نظـّمت مدرسة راهبات الناصرة بحيفا – المرحلتان الإعدادية والثانوية - يوم الأربعاء الموافق 2012/4/4 "يوم الطالب" الذي شمل العديد من الفقرات المميزة.

الرقصات المختلفة على أنغام موسيقى
بالتشاور مع مجلس الطلاب في المدرسة، تمّ اختيار موضوع "الدول والحضارات" ليوم الطالب لهذا العام. قام الطلاب في كل صف في المدرسة باختيار دولة معينة، جمعوا عنها المعلومات من النواحي المختلفة كالتاريخية، الاقتصادية والديموغرافية، حضروا المأكولات الخاصة بكل دولة، وارتدوا الزيّ المميز لها. كما أتيح المجال للطلاب بتأدية الرقصات المختلفة على أنغام موسيقى تراثية للدولة التي اختاروها.
من الدول التي اختارتها الصفوف لهذا العام: إسبانيا، الولايات المتحدة الأمريكية، لبنان، الصين، فرنسا، ألمانيا، روسيا، إيطاليا، بريطانيا، إيرلندا، اليونان، البرازيل، اليابان، الهند، هاواي والهنود الحمر.
أكّد الأستاذ إيهاب صبرا مركز التربية الاجتماعية في المدرسة والذي نظـّم هذا اليوم بأن "يوم الطالب" لهذا العام أبرز جمالية العمل المشترك بين الطلاب واستنبط مواهبهم وقدراتهم المختلفة، ووجه باقة شكر للمربين الذين عملوا جاهدين على مواكبة عمل الطلاب شكلا ومضمونا.
أيضا، وجّه مدير المدرسة الأستاذ باسم جمال كلمة للطلاب خلال هذا اليوم تمنى لهم من خلالها عطلة سعيدة وفصحا مجيدا، راجيا منهم الحرص على أنفسهم خلال العطلة ليعودوا سالمين لمدرستهم الحبيبة. 

مقالات متعلقة