الأكثر قراءةهذا الأسبوع
آخر تعديل: الجمعة 03 / مايو 17:02

مدرسة غرناطة الثانوية تحصل على العلامة الواقية "ציון מגן"

كل العرب
نُشر: 05/04/12 19:57,  حُتلن: 07:42

مديرة المدرسة  فهيمة أماره عقدت اجتماعاً للمعلمين من أجل شرح المعايير التي يجب أخذها بالحسبان عند تقييم العلامة الواقية للطالب موضحة أن هذه العلامة تمثل علامات قام الطالب بتجميعها على مدار سنوات

حصلت مدرسة غرناطة الثانوية في الاسبوع الماضي على العلامة الواقية من وزارة المعارف والثقافة "ציון מגן", وذلك نظرا للتقدم الذي أبدته المدرسة في الآونة الأخيرة في نتائج امتحانات البجروت والتزامها الكامل بقرارات وتعليمات وزارة المعارف والثقافة.

وقد عبر الدكتور طه أمارة مدير مؤسسات غرناطة عن فخره واعتزازه بإدارة مدرسة غرناطة بمعلميها وطلابها وبأولياء أمور الطلبة ومساهمتهم في العملية التربوية التي أدت إلى النجاح الباهر والنتائج اللائقة. وقد شكر وزارة المعارف ومفتش المدرسة ومجلس كفر كنا على دعمهم ومآزرتهم ومساهمتهم، كما وأضاف د. طه أن العلامة الواقية هي خطوة هامة هدفها دعم الطلبة وعليهم استثمارها ومضاعفة اجتهادهم لتحقيق نتائج أعلى.وقد عقدت مديرة المدرسة، فهيمة أمارة اجتماعاً للمعلمين من أجل شرح المعايير التي يجب أخذها بالحسبان عند تقييم العلامة الواقية للطالب موضحة أن هذه العلامة تمثل علامات قام الطالب بتجميعها على مدار سنوات وشكرت وزارة المعارف التي وضعت ثقتها بمدرسة غرناطة التي تثبت يوما بعد يوم قدرتها على تحقيق أهداف جمة تصب في مصلحة أبنائها وكما تقدمت بالشكر للهيئة التدريسية وللطلاب والأهل. 

مقالات متعلقة