الأكثر قراءةهذا الأسبوع
آخر تعديل: الخميس 02 / مايو 03:01

الإصابة تنهي موسم المهاجم البرازيلي باتو مع ميلان الإيطالي

كل العرب
نُشر: 05/04/12 16:19,  حُتلن: 08:46

باتو عانى من إصابة متكررة في فخذه منذ يناير عام 2010 ولم يتمكن من معرفة المصدر الرئيسي لمشاكله العضلية على الرغم من خضوعه للفحص على يد أبرز الاختصاصيين في العالم

أعلن طبيب نادي ميلان الإيطالي جان بيير ميريسمان بأن موسم مهاجم الفريق البرازيلي الدولي ألكسندر باتو انتهى لتجدد إصابته في فخذه. ونقلت صحيفة "لا غازيتا ديللو سبورت" عن ميرسبمان قوله: "10 أيام أو 20 أو 30 من الغياب لا تغير شيئاً بالنسبة إلى الوضع الذي نحن فيه، ما هو أكيد بأن موسمه انتهى".



وعانى باتو (22 عاماً) من إصابة متكررة في فخذه منذ يناير عام 2010، ولم يتمكن من معرفة المصدر الرئيسي لمشاكله العضلية على الرغم من خضوعه للفحص على يد أبرز الاختصاصيين في العالم، كان آخرها عودته الجمعة من الولايات المتحدة حيث خضع لفحوص طبية برفقة الفريق الطبي لميلان، في محاولة لتحديد الأسباب الكامنة وراء مشكلات إصاباته المتكرّرة خلال العامين الماضيين.

14 إصابة

وأضاف ميريسمان: "حتى عندما يشفى من إصابة لا ندري ماذا سيحصل بعد ذلك، لقد أعلنا شفاءه 13 مرة في السابق لكن الواقع أنه لم يشف". وأصيب باتو 14 مرة في الأشهر الـ 25 الأخيرة، وقد خرج مصاباً مرة جديدة في مباراة فريقه ضد برشلونة الثلاثاء الماضي في إياب الدور ربع النهائي من مسابقةدوري أبطال أوروبا، بعد 14 دقيقة على دخوله أرض الملعب.

مقالات متعلقة

Got