الأكثر قراءةهذا الأسبوع
آخر تعديل: السبت 27 / أبريل 06:01

شرب الماء هو سر رشاقة الحمل واليوجا من شأنها تغيير حياة الجوزاء

كل العرب
نُشر: 04/04/12 18:23,  حُتلن: 15:55

الرئة هي الجزء الأضعف جسدياً لمولود الجوزاء

حان الربيع وبدأ القلق من الوزن الزائد الذي يظهر بشكل واضح في الملابس الصيفية. لذا قبل أن تحدد برنامجك لاستعادة الرشاقة، راجع دليل الأبراج التالي الذي قد يساعدك في اختيار التدريبات والأنظمة الأكثر فائدة لك وفقاً لصفاتك فلكياً.


صورة توضيحية

النصائح التالية تمكنك أيضاً من التعرف على المناطق الأضعف في جسمك والتي عليك العمل على حمايتها من أي إصابات محتملة خلال التدريبات.

برج الحمل
شرب الماء هو سر رشاقتك. فبصفته برجاً نارياً، يشتعل أكثر عند امتزاجه بالسوائل. لذا أنت في حاجة إلى كمية تفوق ما يحتاجه الآخرون. عليك أيضاً المداومة على ممارسة التدريبات الرياضية لفترات أطول من العادية، فالتعرق يفيدك بشدة. وبما أنك من محبي الطبيعة فعليك ممارسة الرياضة في الأماكن المفتوحة، كالسباحة أو المشي.

برج الثور
عملية الحرق لديك تعتبر بطيئة، لذا عليك القيام بعمل يتطلب بذل مجهود كبير. ويمكنك أيضا اتباع برنامج أيروبكس. اختر ما تحبه من هذه الأنطمة ولكن يجب المداومة عليها مع نظام غذائي بسيط. منطقة الزور هي الأضعف لديك لذا عليك عدم التعرض لموجات البرد بعد التدريبات حتى لا تصاب باحتقان أو ما شابه.

برج الجوزاء
بما أنك تأخذ الأمور على أعصابك، لذا فالاسترخاء من الأمور المهمة بالنسبة لك. والرئة هي الجزء الأضعف جسدياً لمولود الجوزاء. لذا فاليوجا من شأنها تغيير حياتك كليا. فقط احرص على أخذ نفس عميق طوال فترة التدريب.

مقالات متعلقة