الأكثر قراءةهذا الأسبوع
آخر تعديل: السبت 18 / مايو 16:02

دوري كرة القدم المصغرة السابع على اسم المرحوم محمد صرصور بكفرقاسم

كل العرب
نُشر: 04/04/12 13:50,  حُتلن: 13:54

الدوري جرى على ملعب مدرسة ابن رشد الابتدائية وقد تميز هذا العام بمشاركة 26 فريقا بين المرحلتين الإعدادية والثانوية 

افتتح قسم الطلاب في الحركة الإسلامية في كفرقاسم دوري كرة القدم المصغرة السابع على اسم المرحوم محمد عبد الوهاب صرصور يوم الثلاثاء على ملعب مدرسة ابن رشد الابتدائية وقد تميز هذا العام بمشاركة 26 فريقا بين المرحلتين الإعدادية والثانوية واليكم نتائج المباريات:

المباراة الأولى – دوري الإعدادية :- الحرية 5 : 9 أشبال الشهداء
انطلفت في تمام الساعة السادسة المباراة الأولى بين فريقي الحرية وأشبال الشهداء وقد شهد الشوط الأول منافسة كبيرة لينتهي بالتعادل بهدفين لكلا الفريقين، ومع بداية الشوط الثاني احكم فريق أشبال الشهداء سيطرته على المباراة ليفوز بنتيجة تسعة أهداف مقابل خمسة .

المباراة الثانية – دوري الإعدادية :- أحفاد الشهداء 1 : 3 الوحدة
كانت المباراة الثانية بين فريقي أحفاد الشهداء والوحدة وقد تقدم فريق الوحدة في دقائق المباراة الأولى بهدفين الا أن فريق أحفاد الشهداء استطاع تقليص الفارق لينتهي الشوط الأول بنتيجة هدفين لهدف. أما الشوط الثاني فقد تميز بالحذر من كلا الفريقين وشهد هدف وحيد لأحفاد الشهداء ليعززوا من فوزهم بنتيجة ثلاثة أهداف لهدف .

المباراة الثالثة – دوري الثانوية :- أبناء الشهداء 1 : 5 البقاء
كانت المباراة الثالثة بين فريقي أبناء الشهداء والبقاء وقد تقدم فريق البقاء بنتيجة هدفين لهدف في الشوط الأول وفي الشوط الثاني استطاع فريق البقاء أن يعزز من تقدمه بثلاثة أهداف أخرى لتنتهي النتيجة بفوزه بخمسة أهداف لهدف .


المباراة الرابعة – دوري الثانوية :- مقهى زنكلوني 6 : 0 شباب الشهداء
اختتم اليوم الأول بمباراة بين فريقي مقهى زنكلوني وشباب الشهداء واستطاع مقهى زنكلوني السيطرة على مجريات اللقاء منذ الدقيقة الأولى ليفوز بنتيجة ستة أهداف نظيفة .

مقالات متعلقة