الأكثر قراءةهذا الأسبوع
آخر تعديل: الجمعة 03 / مايو 11:02

البروفيسور عوفره ميزلس تعيّن رئيسة جديدة للسكرتارية التربويّة في وزارة التعليم

كل العرب
نُشر: 03/04/12 14:27,  حُتلن: 16:49

وزير التعليم جدعون ساعر استلم توصيات اللجنة وسيقدّم هذه التوصيات للمصادقة على هذا الانتخاب في جلسة الحكومة القادمة

البروفيسور ميزلس حاصلة على 8 جوائز على أبحاثها ومتخصّصة في علم النفس وفي التعامل مع الطفل الشبيبة والعائلة ونشرت كتابين و50 مقالاً علمياً رائداً ومرشدة طلاب للقب الثاني والثالث

أوصت اللجنة المسؤولة عن انتخاب رئيسة جديدة للسكرتارية التربويّة في وزارة التعليم برئاسة المديرة العامّة للوزارة "داليت شطاوبر" بالاجماع على انتخاب البروفيسور "عوفره ميزلس" لوظيفة الرئيسة الجديدة للسكرتارية التربوية لوزارة التعليم وهي تشغل حالياً منصب عميدة لكليّة التربية في جامعة حيفا ورئيسة لمنتدى رؤساء كليّات التربية في المعاهد العليا والجامعات.


البروفيسور عوفره ميزلس

واستلم وزير التعليم ، جدعون ساعر توصيات اللجنة وسيقدّم هذه التوصيات للمصادقة على هذا الانتخاب في جلسة الحكومة القادمة. البروفيسور ميزلس صاحبة رؤيا تربويّة تتلاءم مع الرؤيا التربوية لجهاز التعليم خاصة المضامين والبرامج والطرق الحديثة للتدريس وطرق الادارة المتقدّمة. اضافة لذلك فإنّ البروفيسور ميزلس تحظى بمكانة مرموقة في صفوف الباحثين الاكاديميين في مجال التربية في الدولة وخارجها، وصاحبة قائمة طويلة من الابحاث والمنشورات العلميّة المتقدّمة في مجال البحث العلمي.
البروفيسور ميزلس حاصلة على 8 جوائز على أبحاثها ومتخصّصة في علم النفس وفي التعامل مع الطفل الشبيبة والعائلة، نشرت كتابين و50 مقالاً علمياً رائداً ومرشدة طلاب للقب الثاني والثالث.

مقالات متعلقة