الأكثر قراءةهذا الأسبوع
آخر تعديل: الأحد 05 / مايو 02:01

الثور ميال للبساطة ومحب للمغامرة والحمل شغوف بإسعاد صديقه والجوزاء خفيفو الظل

كل العرب
نُشر: 03/04/12 09:50,  حُتلن: 16:03

الصداقة لغز غامض كلما حاولت فك رموزه ازداد تعقيداً وتضاعفت حيرتك في طبيعتها

مواليد الجوزاء خفيفو الظل ويعشقون روح المرح والدعابة فإذا ما تعكر مزاجك الشخصي

هل سألت نفسك يوما عن مواصفات الصديق المثالي؟ هل راجعت تقديراتك للأصدقاء وزملاء العمل وتأملت تصرفاتهم نحوك كي تفرز المخلص من غيره؟ هل صادفك التوفيق دائما في اختياراتك للأصدقاء أم عادة ما يصاحبك سوء الحظ وخيبة الأمل في الأصدقاء؟


صورة توضيحية

الصداقة لغز !
الصداقة لغز غامض، كلما حاولت فك رموزه، ازداد تعقيداً وتضاعفت حيرتك في طبيعتها، ومع انتشار وسائل الإتصال وسيطرة غرف الدردشة ومواقع التعارف على أساليب التواصل بين البشر، أصبح تكوين المعارف والعلاقات البشرية أسهل ما يكون؛ لما تتيحه هذه المواقع من يسر ومرونة خلال عملية التعارف، ولكن هل تندرج هذه العلاقات تحت مسمى الصداقة، أم هي مجرد علاقات عابرة؟ أفضل تسمية لهذه النوعية من العلاقات هي أنها علاقات إنسانية من الممكن أن ترقى إلى مستوى الصداقة بمرور الوقت، إذا ما أبدى الطرفان الإخلاص وحسن التصرف، وقبل ذلك إذا ما كان لديهما نية صادقة لاستمرار العلاقة ودعمها.
في محاولة لمساعدة الجميع على التعرف على الأصدقاء الأنسب من حيث الطبيعة وإمكانية تكوين علاقة حقيقية معهم، نرصد أبرز الملامح التي تميز مواليد الأبراج الفلكية جميعها كي لا يدخل الفرد منا في علاقة مع شخص لا تربطه به مقومات مشتركة أو يختلف عنه في طبيعته الشخصية.

برج الحمل
يدعم الصديق من مواليد الحمل الصداقة بأفكار تملأها بهجة وتقتل فيها روح الملل. هو شغوف بإسعاد صديقه وعلى استعداد لبذل قصارى جهده للحفاظ على العلاقة، لكنه يفقد حماسه لاستمرارها إن لم يجد من الطرف الآخر التشجيع، أما أبرز سماته فهي الشجاعة.

برج الثور
هو ميال للبساطة ومحب للمغامرة، لا يعرف الكسل ويثور لتحطيم القيود، هو أيضا ينبذ الرتابة ويعشق البشر والإشراق. إذا ما وقعت في أزمة فلا تتردد في طلب مساعدته، إن لم يبادر هو بعرضها.

برج الجوزاء
إذا كنت اجتماعياً وشغوفاً بتكوين الصداقات، فمن المؤكد أنه سينشأ بينك وبين مواليد الجوزاء تناغم هائل، هم خفيفو الظل ويعشقون روح المرح والدعابة، فإذا ما تعكر مزاجك الشخصي، فهم خير من ينقلك إلى عالم من البهجة والسرور.

مقالات متعلقة