الأكثر قراءةهذا الأسبوع
آخر تعديل: الجمعة 03 / مايو 18:02

متزوجة: زوجي يتركني لانشغاله بالعمل وتعرفت على غيره بالمسنجر وأنا بورطة

كل العرب
نُشر: 02/04/12 14:38,  حُتلن: 17:09

أبرز ما جاء في الرسالة:

قبل سنة وشوي  تعرفت على شاب تقريبا من جيل زوجي وصرنا نحكي بالسعات علمسنجير واخر فترة عم نحكي تلفونات وهو مصر نشوف بعض

زوجي كتير منيح مش حارمني من اشي بعد سنة من زواجنا اجاني ولد وزوجي بلش شغل برات البلد وصار يتركني كل الاسبوع ويرجع بس ايام الجمعة والسبت

وصلت الى موقع العرب رسالة من شاب يطلب ارشاد ونصيحة زوار موقع العرب الكرام. موقع "العرب" يؤكد انه وحفاظا على النزاهة والمصداقية الصحفية ينشر الرسالة تماما كما وصلت الى مكاتبنا، من دون زيادة او نقصان، وبدون تعديلات لغوية او تصحيح اخطاء املائية.

الرسالة كالتالي:

مرحبا انا امراة متزوجة من 4 سنين. تزوجت زواج تقليدي. وزوجي كتير منيح مش حارمني من اشي. بعد سنة من زواجنا اجاني ولد وزوجي بلش شغل برات البلد وصار يتركني كل الاسبوع ويرجع بس ايام الجمعة والسبت.

 
صورة توضيحية

قبل سنة وشوي  تعرفت على شاب تقريبا من جيل زوجي وصرنا نحكي بالسعات علمسنجير واخر فترة عم نحكي تلفونات. وهو مصر اني نشوف بعض. حاسي حالي تعودت عليع وانو لازم دايما احكي معو. مش عارفي ايش اعمل. كتير خايفي اني اكون بخون زوجي بس كمان كل الوقت انا لحالي بالبيت بس انا وابني. دار عمي بعيدين عني. واهلي من بلد تانيي. وأنا ما بشتغل ولا تعلمت. ولما بحكي معو متير برتاح وبحس انو هو اكتر واحد فاهمني بالدنيا. بليييز سعدوني. لاني عنجد مش عارفي شو اعمل.

يطلب موقع "العرب" من زواره عدم التعقيب بصورة طائفية عنصرية وعدم الانجرار وراء معقبين عنصريين، وتسعى إدارة موقع "العرب" بتشديد الرقابه على التعقيبات وبحذف جميع التعقيبات التي تمس بأي طائفة. كما نلفت انتباهكم انه يمكنكم ارسال مشاكلكم على العنوان التالي: alarab@alarab.net 

مقالات متعلقة