الأكثر قراءةهذا الأسبوع
آخر تعديل: الجمعة 03 / مايو 11:02

مهاجم ريال مدريد جونزالو هيجواين يصف الطريقة المثلى للحصول على اللقب

كل العرب
نُشر: 02/04/12 13:49,  حُتلن: 22:38

جونزالو هيجواين :

لدينا فارق 6 نقاط في الصدارة وهذه ميزة كبيرة يجب أن نحقق اللقب في نهاية الموسم يتبقى لدينا ثمانية مباريات أعرب مهاجم ريال مدريد جونزالو هيجواين عن سعادته بفوز فريقه على أوساسونا بخمسة أهداف مقابل هدف وحيد ضمن الأسبوع رقم 31 من الليجا الإسبانيا في المباراة التي أقيمت على ملعب رينو دي نافارا.



حيث قال هيجواين في تصريحات للموقع الرسمي لريال مدريد " لدينا فارق 6 نقاط في الصدارة وهذه ميزة كبيرة، يجب أن نحقق اللقب في نهاية الموسم يتبقى لدينا ثمانية مباريات، ونحن نلعب بهدوء مباراة بعد مباراة حتى نتمكن من الحصول على اللقب الذي يريده الجميع".

"نحن سعداء بما قمنا به" 
وأضاف جونزالو: "كنا نعلم أنها مباراة صعبة للغاية، ومن حسن الحظ أننا استطعنا من إنهاء المباراة بهذه النتيجة". وواصل قائلا: "نحن جميعًا نلعب بشكل جيد جدًا، ونحاول بذل قصارى جهدنا في المباراة، ونحن سعداء بما قمنا به، وأريد أن أخص بالذكر ألبيول الذي قام بأداء ممتاز".
الأرجينتيني تحدث عن عدم التفاهم مع كريستيانو رونالدو بعد أن مر من حارس مرمى أوساسونا " لقد كنت أمام المرمى وعلى استعداد لتسديد الكرة، ولكنني لم أر كريستيانو الذي جاء من خلفي، هذا الشيء عادي وممكن أن يحدث في كرة القدم".
وأنهى هيجواين تصريحاته قائلًا " أنا فخور لأنني سجلت 101 هدف في نادي مثل ريـال مدريد". 



مقالات متعلقة

Got