الأكثر قراءةهذا الأسبوع
آخر تعديل: الخميس 02 / مايو 13:02

أم الفحم: دوري التسامح يختتم جميع جولاته بنهائيات رائعة وحفل مهيب

كل العرب
نُشر: 02/04/12 10:22,  حُتلن: 13:59

توزيع الكؤوس والميداليات والدروع على الفرق الفائزة وعلى الاخوة الذين ساهموا في انجاح الدوري

اختتمت لجنة حراء المحلية أم الفحم دوري التسامح، الذي دام قرابة الثلاثة شهور. حيث كان الدوري على ثلاثة مستويات الابتدائية، الاعدادية والثانوية. وقد شهد يوم الجمعة الماضي اختتام الدوري بين فريقي سراج الاقصى واسود الله 1 من الابتدائية حيث كان النصر حليف سراج الاقصى بنتيجة 3 مقابل 1 ليتوج بطل المرحلة الابتدائية، بينما الكأس الاخلاقي كان من نصيب فريق النور وفريق عثمان بن عفان.


 
واظهر الفريقان خلال مراحل الدوري تميزا في الانضباط والاخلاق، أما المرحلة الاعدادية فقد شهدت نهائي مميز جمع بين فريقين متميزين وهما أبو زيد 1 ونجم الدين اربكان حيث تغلب اسود الشيخ نمر (أبو زيد 1) على نجم الدين اربكان الذي اكتفى أن يكون الوصيف في الدوري بينما كان كأس الاخلاق من نصيب نجم الدين اربكان.

توزيع الكؤوس والميداليات
أما المرحلة الثانوية فقد شهدت حضور الاشقاء من مسجد عين جرار فريق الاخوان المسلمون وفريق غزوة بدر وقد حصد الاخوان المسلمون كأس البطولة للمرحلة الثانوية بمباراة حماسية تفاعل معها الجمهور بقوة، بينما كان كأس الاخلاق من نصيب الفريق المتميز فعلا بأخلاقه وانضباطه، ألا وهو فريق الأقصى بقيادة الشيخ وائل. ثم كان حفل الاختتام في قاعة مدرسة وادي النسور وقد افتتح الحفل بتلاوة عطرة تلاها الطالب محمد عبد العزيز ثم كانت كلمة الحركة الاسلامية ممثلة بالشيخ احمد علي حماد نائب رئيس الحركة الاسلامية، وقد تم توزيع الكؤوس والميداليات والدروع على الفرق الفائزة وعلى الاخوة الذين ساهموا في انجاح الدوري. ويذكر أن عريف الاحتفال كان الشيخ احمد أبو بكر مسؤول الدوري الذي شكر بدوره كل من ساهم في انجاح هذا العمل الجبار.

مقالات متعلقة