الأكثر قراءةهذا الأسبوع
آخر تعديل: الجمعة 10 / مايو 23:02

علي خطيب يغادر المستشفى بعد تعرضه للضرب من قبل إداريي مكابي بيتح تكفا

من سعيد عثمان
نُشر: 01/04/12 20:22,  حُتلن: 07:21

إدارة فريق هبوعيل حيفا منعت اللاعب علي خطيب التحدث الى وسائل الإعلام أو حتى التقاط الصور له

حسن خطيب والد اللاعب علي خطيب:

أقول الحمد الله على كل شيء وإن شاء الله سيعود الى الملاعب سريعاً

الاعتداء ليس سبباً مقنعاً بأن يترك الفريق وهذا المعتدي لن يقرر لعلي أين سيلعب؟

من المؤسف أن هذا الإعتداء أدخلنا للعيش تحت الضغوط منذ يوم أمس نحن لم نذق طعم النوم، فالوضع كان مأساوياً للغاية

إصابة علي كانت في الرأس وأصيب أيضاً في وجهه تحديداً في فمه وكذلك أصيب بجروح في وجنتيه إثر تعرضه للكمة قوية وهو ملقى على الأرض

غادر لاعب هبوعيل حيفا العربي علي خطيب إبن مدينة شفاعمرو المسشفى صباح اليوم الأحد بعد أن مكث فيها ليلة واحدة تلقى فيها العلاج إثر تعرضه لاعتداء وحشي أصيب على أثره بجروح في رأسه ووجهه، وصفها الطاقم الطبي على أنها متوسطة، حيث أن اللاعب العربي قد تعرض لإعتداء من قبل شخصين مسؤولين في مكابي بيتح تكفا خلال اشتباكات نشبت بين أفراد الفريقين، فور انتهاء المباراة التي جمعتهما مساء الأمس.


والد اللاعب علي خطيب

هذا وقام مراسل موقع العرب وصحيفة كل العرب بزيارة خاصة الى منزل اللاعب في مدينة شفاعمرو حيث تحدث مع الوالد حسن خطيب في حين منعت إدارة فريق هبوعيل حيفا اللاعب علي خطيب من التحدث الى وسائل الإعلام أو حتى التقاط الصور له.

"نتأمل أن يتحسن"
ويقول والد اللاعب:" عاد علي إلى المنزل وهو يتمتع بصحة أفضل بحيث أن وضعه الصحي في تحسن ونتأمل له أن يتحسن أكثر فأكثر، ونتأمل أن يعود مرة أخرى بأسرع وقت ممكن أمّا بالنسبة لمَا حدث أمس من اعتداء وحشي، فهذا إن دل على شيء يدل على الخزي"، وتضيف:" من المؤسف أن هذا الإعتداء أدخلنا للعيش تحت الضغوط منذ يوم أمس، نحن لم نذق طعم النوم، فالوضع كان مأساوياً للغاية".
هذا وورد اتصالاً للعائلة من قبل رئيس الاتحاد العام لكرة القدم آفي لوزن خلال تواجدنا في منزل العائلة، فقالت الوالدة بخصوص هذا الإتصال:" أراد رئيس الاتحاد العام لكرة القدم أن يطمئن على صحة علي، وقال أنه يريد علي أن يعود باسرع وقت ممكن إلى أرض الملاعب، لأنه لاعب جيد".
 
"علي لن يترك الفريق"
وأضاف حسن خطيب:" إن إصابة علي كانت في الرأس وأصيب أيضاً في وجهه تحديداً في فمه، وكذلك أصيب بجروح في وجنتيه إثر تعرضه للكمة قوية وهو ملقى على الأرض، يشعر بأوجاع شديدة ويرقد في سريره لا يستطيع التحدث" ويضيف حسن خطيب:" أقول الحمد الله على كل شيء وإن شاء الله سيعود الى الملاعب سريعاً".
أمّا بخصوص ترك علي لفريق هبوعيل حيفا والدوري الإسرائيلي وعودته الى الدوري الفلسطيني، قال خطيب بشكل قاطع:" لا، هذا الكلام عار عن الصحة، علي سيعود الى صفوف فريق هبوعيل حيفا وهذا الاعتداء ليس سبباً مقنعاً بأن يترك الفريق وهذا المعتدي لن يقرر لعلي أين سيلعب؟".

مقالات متعلقة