الأكثر قراءةهذا الأسبوع
آخر تعديل: الأحد 05 / مايو 20:02

طلاب الإبتدائية (ج) من نحف في زيارة الى صحيفة كل العرب وموقع العرب في الناصرة

كل العرب
نُشر: 01/04/12 13:09,  حُتلن: 15:38

أتت هذه الزيارة تتويجًا للدورة الإبداعية التي يقدمها الكاتب والصحفي سهيل كيوان لطلاب من المدرسة (ج) في مكتبة نحف العامة التي تديرها السيدة هدى عيسى وبرفقة المعلمة تحرير قادري.

قام صباح اليوم وفد كبير من طلاب المدرسة الابتدائية (ج) في نحف بزيارة إلى مكاتب صحيفة كل العرب في الناصرة، وقد رافقهم مديرة المكتبة العامة هدى عيسى وعاملتا المكتبة العامة زينة سرحان وساحرة قيس والمعلمون تحرير أبو صالح وابتسام قادري ورامي عبد الغني وأحمد سعيد.

طريقة عمل الموقع
وقد كان في استقبالهم في مكاتب صحيفة "كل العرب" الكاتب والمحرر سهيل كيوان حيث قدم لهم شرحًا وافيا عن عمل الصحيفة،ودعا الطلاب لمواصلة الكتابة الإبداعية في الصحيفة التي تفتح لهم صفحاتها، ثم قام الطلاب بقراءة بعض إبداعاتهم وتسليمها لنشرها في الصحيفة، ثم قام الطلاب بتقدم شهادة تقدير لصحيفة كل العرب باسم المدرسة (ج) وبعدها انتقل الطلاب إلى موقع "العرب" حيث كان في استقبالهم حنان حبيب الله وعلي أبو الهيجا.وقد قدمت حنان حبيب الله للوفد شرحا وافيًا عن عمل الموقع وردت على أسئلة الطلاب حول طريقة عمل الموقع وعبرت عن استعداد الموقع لآستقبال انتاجهم.
وأتت هذه الزيارة تتويجًا للدورة الإبداعية التي يقدمها الكاتب والصحفي سهيل كيوان لطلاب من المدرسة (ج) في مكتبة نحف العامة التي تديرها السيدة هدى عيسى وبرفقة المعلمة تحرير قادري. 

 

مقالات متعلقة