الأكثر قراءةهذا الأسبوع
آخر تعديل: السبت 27 / أبريل 11:01

مسرح السلام المتجول يعرض "اجمل" مسرحياته في مدرسة المتنبي سخنين

أمين بشير -
نُشر: 02/04/12 11:23,  حُتلن: 11:27

مدرسة المتنبي سخنين تشهد العديد من فعاليات ونشاطات التغذية السليمة واهميتها في بناء الابدان والعقول ابرزها المحاضرات وورشات العمل

بمناسبة انتهاء الفصل الدراسي الثاني وضمن الفعاليات والنشاطات السنوية المخطط لها مسبقا عرض مسرح السلام - سخنين يوم السبت الموافق 31.3.2012 مسرحية التغذية السليمة "خضار وعقار" امام طلاب المدرسة وبحضور عدد من اولياء الامور. هذا، وقد ابدع الممثلون جميعا بأدوارهم بتقديم عروض وفقرات المسرحية، حيث نالت اعجاب واستحسان الطلاب، الاهالي والمعلمين الذين تفاعلوا جيدا مع المسرحية ومع الممثلين على حد سواء.




يذكر أن مدرسة المتنبي سخنين تشهد العديد من فعاليات ونشاطات التغذية السليمة واهميتها في بناء الابدان والعقول ابرزها المحاضرات وورشات العمل، الفعاليات الصباحية الاسبوعية، سوق المتنبي السنوي وما يحتويه من طعام واكلات شعبية صحية ادهش الجميع بنجاحه. وفي حديث مع مدير المدرسة الاستاذ حمد سيد احمد افادنا قائلا: "هذا المسرح يأتي تتويجا لسلسلة طويلة من الفعاليات والنشاطات الاسبوعية لا بل اليومية التي تقوم بها المدرسة من اجل تذويت نهج يومي بتناول طعام صحي وسليم في المدرسة والبيت في اّن واحد، لاننا نؤمن ايمانا راسخا بأن العقول السليمة هي وليدة بناء الاجسام السليمة". أما نائب مدير المدرسة الاستاذ صلاح أبو صالح فاضاف قائلا: "اعيد على ما ذكره مدير المدرسة جملة وتفصيلا واشدد على دور الاهل في مساندتنا في نشر وتذويت الوعي الصحي لدى طلابنا، فما رأيناه اليوم من مشاركة الاهل في مشاهدة العرض المسرحي لامر يبشر بالخير فالمدرسة لا يمكن لها ان تكون وحيدة في احداث التغيير الناجح والمطلوب بعيدا عن مشاركة الاهل". 

 

مقالات متعلقة