الأكثر قراءةهذا الأسبوع
آخر تعديل: الإثنين 29 / أبريل 01:01

البرتغالي جوزيه مورينيو: أنا سعيد بالريال اليوم وخاصة بجرانيرو وألبيول

كل العرب
نُشر: 01/04/12 12:56,  حُتلن: 18:45

جوزيه مورينيو :

لم تكن مباراة سهلة وأنا سعيد بالريال اليوم وخاصة بأداء جرانيرو وألبيول

عرفنا كيف نسيطر على المباراة أمام أوساسونا الذي لم يفقد خطورته الهجومية طيلة أوقات المباراة خاصة بعد أن أصبحت النتيجة 1-3

  أعرب البرتغالي جوزيه مورينيو المدير الفني لفريق ريال مدريد الإسباني عن سعادته بالأداء الذي ظهر عليه لاعبو فريقه أمام مضيفهم أوساسونا 1-5 في الدوري المحلي، وخص بالذكر استيبان جرانيرو وراؤول ألبيول.


جوزيه مورينيو 

وقال مورينيو في المؤتمر الصحفي الذي أعقب اللقاء: "لم تكن مباراة سهلة وأنا سعيد بالريال اليوم وخاصة بأداء جرانيرو وألبيول". وأردف "إننا جميعا سعداء بالأداء ومثلما كان الحال مع شاهين في لقاء أبويل نيقوسيا (في دوري الأبطال الأوروبي) أود أن أشكر جرانيرو وألبيول على أدائهما".

 خضيرة لاعب مختلف
وأثنى مورينيو على الهدف الأول الذي سجله كريم بنزيمة "الفرصة الأولى لكريم وكريستيانو توجت بهدف من كوكب آخر". وعن سبب اختياره لجرانيرو في تشكيل اليوم رد قائلا "أحاول عمل التغييرات والتشكيل الأفضل للفريق وفقا لظروف كل مباراة، فعندما اختار خضيرة فهذا لأنه لاعب مختلف ويعطيني إمكانيات مختلفة في المباراة. في قبرص مثلا اخترت شاهين ولم يلعب ألونسو ورغم الأداء الجيد لشاهين اخترت جرانيرو أمام أوساسونا".


كريم بنزيمة 

السيطرة على المباراة
وعاد مورينيو للحديث عن سير المباراة قائلا: "عرفنا كيف نسيطر على المباراة أمام أوساسونا الذي لم يفقد خطورته الهجومية طيلة أوقات المباراة خاصة بعد أن أصبحت النتيجة 1-3".
ورفع الريال رصيده إلى 78 نقطة فوق القمة، فيما تجمد رصيد أوساسونا عند 43 نقطة في المركز السادس، آخر المراكز المؤهلة لبطولة دوري أوروبا في الموسم المقبل.


تشابي ألونسو 


سامي خضيرة


 

مقالات متعلقة

Got