الأكثر قراءةهذا الأسبوع
آخر تعديل: الإثنين 29 / أبريل 15:02

المدرب مروان ريان يستقيل من بئر المكسور والإدارة تعين المدرب رائف أبو ليل

سليمان حلبي -
نُشر: 31/03/12 11:33,  حُتلن: 12:44

عماد غدير أعلن عن تعيين المدرب رائف أبو ليل إبن قرية عين ماهل مدربا للفريق حتى نهاية الموسم

المدرب مروان ريان:

الفريق سيبقى في المرتبة الاولى حتى نهاية الموسم والفريق قادر على انهاء الموسم في الصدارة

اللاعبون المحليون لا يتقاضون معاشات وهذا يؤثر على  اللاعبين خلال المباريات وبالتالي التأثير الأكبر سيكون على الأداء والانجازات

أعلن عماد غدير رئيس إدارة فريق النادي الرياضي بئر المكسور متصدر لائحة فرق الدرجة الثانية المنطقة الشمالية "أ"، أن الإدارة إجتمعت أمس وتلقت إستقالة المدرب مروان ريان وذلك بعد الخسارة أمام بيتار نهاريا وعدم تحقيق نتائج طيبة في الفترة الاخيرة.


المدرب مروان ريان

من ناحية أخرى أعلن عماد غدير عن تعيين المدرب رائف أبو ليل إبن قرية عين ماهل مدربا للفريق حتى نهاية الموسم وذلك من أجل تحقيق نتائج جيدة والصعود الى مستوى فرق الدرجة الاولى عن طريق مباريات الاختبار. وأكد المدرب مروان ريان في حديث خاص معه لموقع العرب أنه ترك الفريق في المرتبة الاولى حيث حصلت أمور غير مقبولة من الناحية المهنية قائلا: "أنا أتنازل كثيرا عن المبادئ المهنية من أجل مصلحة الفريق بالإضافة الى أن عددا من اللاعبين قد لا يصلون الى التمارين بصورة منظمة".

الأداء والانجازات
وأضاف مروان قائلا: "اللاعبون المحليون لا يتقاضون معاشات وهذا يؤثر على الفريق وعلى اللاعبين خلال المباريات وبالتالي التأثير الأكبر سيكون على الأداء والانجازات"، وحول إمكانية صعود الفريق أوضح مروان ريان أنه يعتقد أن الفريق سيبقى في المرتبة الاولى حتى نهاية الموسم والفريق قادر على انهاء الموسم في الصدارة.


رائف أبو ليل

مقالات متعلقة