الأكثر قراءةهذا الأسبوع
آخر تعديل: الأحد 05 / مايو 12:02

أخاء الناصرة يفوز على أم الفحم ويعزز مكانته بالقسم العلوي من الدرجة الممتازة

إبراهيم أبو عطا
نُشر: 30/03/12 17:58,  حُتلن: 22:20

مكابي أم الفحم قلص النتيجة الى 1-2 في الدقيقة الـ68 من اللقاء عن طريق اللاعب أحمد ناهية

أمجد سليمان لاعب مكابي أخاء الناصرة:
فوز خارجي مستحق يمنحنا مكانة محترمة في القسم العلوي من الدوري الممتاز

ضمن مباريات الاسبوع الـ30 لدوري الدرجة الممتازة، الأسبوع الأخير من مباريات الإياب، إستطاع فريق مكابي أخاء الناصرة أن يحقق فوزا خارجيا كبيرا 2-1 على فريق مكابي أم الفحم في ديربي العرب.



البداية كانت نصراوية لصالح فريق مكابي أخاء الناصرة والذي ضغط منذ الثواني الاولى من المباراة وترجم ذلك الى هدف السبق عن طريق اللاعب المتميز في اللقاء أمجد سليمان والذي سجل هدفا جميلا من ضربة صاروخية عن بعد قرابة الـ29 مترا ليعلن التفوق النصراوي 1-0 والذي بقي حتى نهاية الشوط الاول. بداية الشوط الثاني لم تكن مغايرة عن بداية الشوط الاول حيث إستطاع مهاجم مكابي أخاء الناصرة سيرج إيلي من تسجيل هدف مكابي أخاء الناصرة الثاني بعد ثلاثة دقائق من بداية الشوط الثاني وبالتحديد في الدقيقة الـ 48 من اللقاء.

الحفاظ على النتيجة

مكابي أم الفحم حاول أن يعود الى المباراة وفي المقابل فريق مكابي أخاء الناصرة حاول أن يحافظ على النتيجة، الفريق المحلي مكابي أم الفحم قلص النتيجة الى 1-2 في الدقيقة الـ68 من اللقاء عن طريق اللاعب أحمد ناهية ورغم محاولات الفريق الفحماوي من معادلة النتيجة الا أنه أنهى اللقاء بخسارة بيتية له وفوز خارجي كبير لفريق مكابي أخاء الناصرة 2-1 والذي يعود بنقاط المباراة الثلاث وليعزز مكانته في قمة القسم العلوي من الدوري الممتاز عشية بدء المنافسة في القسم العلوي للدوري الممتاز.
من جهته أعرب أمجد سليمان لاعب مكابي أخاء الناصرة عن سعادته وفرحته لهذا الفوز معتبره فوزا مستحقا قدم من خلاله فريق مكابي أخاء الناصرة أداء وعطاء كبيران استحق عليهما الفوز في المباراة، وقال متحدثاً لموقع العرب وصحيفة كل العرب عقب تحقيق هذا الفوز: "فوز خارجي مستحق يمنحنا مكانة محترمة في القسم العلوي من الدوري الممتاز".
 

مقالات متعلقة