الأكثر قراءةهذا الأسبوع
آخر تعديل: الأربعاء 01 / مايو 07:02

دوري كرة القدم المصغر في اعدادية ابن خلدون في الناصرة

كل العرب
نُشر: 29/03/12 19:08,  حُتلن: 22:19

مدير المدرسة الاستاذ عمر دراوشة أكد أن الهدف من هذا التقليد السنوي هو غرز الروح الرياضية العالية وروح التعاون والتناقس الشريف في نفوس الطلاب

أختتمت اليوم الخميس 29/3/2012 المرحلة الأولى من دوري كرة القدم المصغر بين صفوف الثامنة والتاسعة في مدرسة ابن خلدون الاعدادية في الناصرة، والذي إمتد خلال الفصل الأول والثاني ،حيث تنافس في هذه المرحلة 14 صفا وكانت النتائج كالتالي:





نتائج الدوري
منتخب ضد منتخب النتيجة لصالح
التاسع ( أ ) الثامن ( ب ) (5/4) التاسع ( أ)
الثامن ( أ ) الثامن ( و ) (3/0) الثامن (و)
الثامن ( د ) التاسع ( ج ) (2/1) التاسع (ج)
الثامن ( ز ) التاسع ( هـ ) (2/1) الثامن (ز)
التاسع ( د ) التاسع ( و ) (3/0) التاسع (و)
التاسع (ج ) الثامن ( ب ) (3/0) التاسع (ج)
التاسع ( ز ) الثامن ( و ) (3/1) التاسع (ز)
التاسع (ب) الثامن ( ز ) (6/1) التاسع (ب)
التاسع ( أ ) التاسع ( و ) (4/1) التاسع (و)

وقد تأهل للمرحلة النصف نهائية كل من الصفوف التالية: التاسع (و) - التاسع (ب) - التاسع (ز) - التاسع (ج). ومن الجدير ذكره أن هذا الدوري هو استمرار للسنوات السابقة ، حيث يتوج الفائز في نهاية الدوري كبطل للدوري خلال حفل كبير ضمن اليوم الرياضي في نهائية السنة الدراسية الحالية.

الروح الرياضية
أهم ما ميز المرحلة الاولى من الدوري النظام والهدوء وحسن التنظيم ،والروح الرياضية العالية التي امتازت بها كل لاعبي الفرق بشكل عام .وقد أشرف على تنظيم الدوري كل من معلم التربية الرياضية المربي علاء دغش ومركز التربية الاجتماعية الاذاعي الاستاذ محمد الشيخ خليل، وساعدهم بالتحكيم والتنظيم والاعلام المربي ابراهيم سعدي والمربي رشدي سلايمة والمربي ناجي عباس ويوسف نخاش. من جهته أعرب مدير المدرسة الاستاذ عمر دراوشة أن الهدف من هذا التقليد السنوي هو غرز الروح الرياضية العالية وروح التعاون والتناقس الشريف في نفوس الطلاب.

مقالات متعلقة