الأكثر قراءةهذا الأسبوع
آخر تعديل: السبت 27 / أبريل 05:02

توزيع الحواسيب النقالة على معلمي مدرسة المزرعة الرسمية

امين بشير -
نُشر: 29/03/12 16:54,  حُتلن: 22:18

مدير المدرسة تقدم بتوجيه كلمة شكر وتقدير لمفتش المعارف العربية الدكتور علي حريب على اهتمامه البالغ وزياراته المتكررة الى مدرسة المزرعة والاهداف السامية والنبيلة التي تدفع القارب الثقافي والتعليمي

تمّ توجيه وارشاد المعلمين والمعلمات من قبل مختصين خلال دورات متتالية على كيفية استعمال الحواسيب النقّالة وحوسبة جميع الدروس مما يدفع الى قفزة امامية اضافية لوضع المدرسة المثالي في التقدم الى الامام

تمَّ توزيع الحواسيب النقالة على جميع معلمي ومعلمات مدرسة المزرعة من قبل المجلس المحلي في جوّ احتفالي بهيج وبحضور الحاج قاسم عوض رئيس المجلس المحلي والذي وضع قارب التربية والتعليم في اعلى اولويات خدمات المجلس المحلي حيثُ جعل مدرسة المزرعة محط فخر واعتزاز، تتلاءم والتطور التكنولوجي وتفجر المعرفة المستمر.



كذلك حضر حفل توزيع الحواسيب الدكتور علي حريب مفتش المعارف العربية حيثُ تطرق الى اهمية الموضوع في التطور بأساليب التدريس الحديثة وأشاد بإدارة المدرسة الحكيمة والنشاط والمسؤولية التي يتميّز بها اعضاء الهيئة التدريسية. وقد تمّ توجيه وارشاد المعلمين والمعلمات من قبل مختصين خلال دورات متتالية على كيفية استعمال الحواسيب النقّالة وحوسبة جميع الدروس مما يدفع الى قفزة امامية اضافية لوضع المدرسة المثالي في التقدم الى الامام.

دعم مادي ومعنوي
وأكد الاستاذ اكرم داوود في كلمته في هذه المناسبة على اهتمام وتصميم المجلس على شراء اجود انواع الحواسيب الحديثة وتوزيعها على المعلمين. وأشاد ياكي سكرتير نقابة المعلمين في منطقة الشمال بالتعاون بين الوزارة والنقابة والمجلس في هذا المجال ليتم على احسن وجه ممكن. كا تمّ تقديم هدايا، باقات من الزهور على كل من كان سبباً في نجاح موضوع الحوسبة واختتم مدير المدرسة الاستاذ محمود آغا برامج الحفل بتوجيه كلمة شكر وتقدير وعرفان الى المجلس المحلي وأشاد بالمواقف الايجابية من دعم مادي ومعنوي من اجل تطوير وتقدم العلم والمعرفة في القرية، كذلك تقدم مدير المدرسة بتوجيه كلمة شكر وتقدير لمفتش المعارف العربية، الدكتور علي حريب على اهتمامه البالغ وزياراته المتكررة الى مدرسة المزرعة والاهداف السامية والنبيلة التي  تدفع القارب الثقافي والتعليمي الى الامام. 

 

مقالات متعلقة