الأكثر قراءةهذا الأسبوع
آخر تعديل: الإثنين 29 / أبريل 03:01

إنفجار المواهب في يوم الطالب في المدرسة الثانوية الشاملة دبورية

أحمد عزايزة- مراسل
نُشر: 30/03/12 08:42,  حُتلن: 09:13

الإحتفال ابتدأ بتلاوة آيات من الذكر الحكيم تلتها الطالبة كاملة يوسف تبعها إنشاد أنشودة المدرسة من كلمات المعلمة مريم مصالحة

المدرسة بجميع أقسامها أديرت من قبل الطلاب ابتداءً من المدير حيث استبدل المدير الأستاذ فريد يوسف بالمدير الطالب محمد عزايزة ونائب المدير استبدل بالنائبة الطالبة آثار عزايزة

الطلاب قدموا مجموعة من العروض الفنيّة الرائعة تمثلت بالعزف على آلات موسيقيّة: كمان ودربكة ودرامز ومجوز والدبكة وقدموا مسرحية هادفة والإتجاه المعاكس تمحور حول أهميّة التعليم بالنسبة لأبنائنا غناء الراب وغيرها

أقامت مدرسة دبورية االثانويّة الشاملة الخميس، يوم الطالب في أجواءٍ احتفاليّة لم تشهدها المدرسة منذ زمن بعيد. حيث كان الطلاب على قدرٍ عالٍ من المسؤوليّة التي أذهلت الجميع.



أديرت المدرسة بجميع أقسامها من قبل الطلاب ابتداءً من المدير حيث استبدل الأستاذ فريد يوسف، بالمدير الطالب محمد عزايزة، ونائب المدير استبدل بالنائبة الطالبة آثار عزايزة والمستشارون التربويون بالمستشارة التربوية الطالبة بيان شحبري، أما مسؤول السلوكيّات فكان الطالب الأستاذ محمد قنوات وهكذا باقي أعضاء الهيئة التدريسيّة في المدرسة بالإضافة إلى طاقم السكرتارية في المدرسة.

الطلاب يديرون المدرسة
وكان الطاقم الإداري الجديد جاهزاً منذ الصباح وكل منهم يدرك جيداً المهمة الملقاة على عاتقه، حيث اجتمع المدير، الأستاذ محمد عزايزة ونائبته المعلمة آثار عزايزة، بالطاقم التدريسي وطلب منهم أن يكونوا على قدر كبير من المسؤوليّة وأن هدف الجميع هو إنجاح هذا اليوم لما له من معانِ تربويّة كبيرة لدى الطلاب. ابتدأ الطاقم، وعلى رأسهم المدير محمد عزايزة، باستقبال الطلاب صباحاً والتشديد على اللباس الموحّد وعدم السماح لأحد من الطلاب الدخول إلى المدرسة بلباس غير لباس المدرسة. وفي طابور الصباح شدّد كل من المدير ونائبته على أهمية هذا اليوم بالنسبة للطلاب وطلب من الجميع التعاون من أجل إنجاح هذا اليوم.

احتفال كبير

وأديرت الحصص الثلاث الأولى من قبل "طلاب معلمين" حسب برنامج واضح وضع مسبقاً. بعد ذلك أقيم احتفال كبير حضره طاقم الهيئة التدريسيّة وفي مقدمتهم مدير المدرسة، الأستاذ المربي فريد يوسف، وعلى وجوههم علامات الرضى من سير الأمور مع أبنائهم الطلاب. ابتدأ الإحتفال بتلاوة آيات من الذكر الحكيم تلتها الطالبة كاملة يوسف تبعها إنشاد أنشودة المدرسة، من كلمات المعلمة مريم مصالحة. أما "مدير المدرسة" الأستاذ الطالب محمد عزايزة ونائبته المعلمة الطالبة آثار عزايزة فقد شكرا زملائهم الطلاب على تعاونهم الممتاز متمنين أن يبقوا في هذا الإلتزام لمدرستهم لأن نجاحها يعني نجاح طلابها والأجيال القادمة.

عروض فنية
وقدم الطلاب مجموعة من العروض الفنيّة الرائعة تمثلت بالعزف على آلات موسيقيّة: كمان، دربكة، درامز ومجوز، والدبكة ومسرحية هادفة والإتجاه المعاكس، تمحور حول أهميّة التعليم بالنسبة لأبنائنا، غناء الراب وغيرها نالت إعجاب الحضور من معلمين وطلاب. في نهاية الإحتفال شكر مدير المدرسة، الأستاذ المربي فريد يوسف، جميع الطلاب على مشاركتهم في هذا اليوم وكم هو يراهم كباراً قادرين على تحمل المسؤوليّة وتمنى لهم دوام التقدم والنجاح في مسيرتهم التعليميّة. 

مقالات متعلقة